عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا التسمم الغذائى بالقناطر الخيرية

تسمم غذائي
تسمم غذائي

حصل موقع تحيا مصر على أسماء الضحايا في واقعة إصابة 5 بتسمم غذائى بالقناطر الخيرية، الذين تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.


تفاصيل إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية


حيث شهدت قرية البرادعى بمحافظة القليوبية إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية، وجرى نقلهم إلى مستشفى القناطر الخيرية للعلاج.

وكان قد تم نقل المصابين الـ5 بالتسمم الغذائي بالقناطر الخيرية غلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، ليتم تحري محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

بداية واقعة إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية

تعود بداية واقعة إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود إشارة من مستشفى القناطر الخيرية، بوصول 5 أشخاص مصابين بحالات تسمم غذائي داخل قرية البرادعة التابعة لدائرة المركز، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية.

أسماء ضحايا واقعة إصابة 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية

وقد جاءت أسماء مصابي 5 أشخاص بتسمم غذائي بالقناطر الخيرية، حسب ما تبين من التحريات والمعاينة الأولية كالتالي:"هبة م"، "محمد م"، "أحمد م"، "سلوى ع"، "جنى م" وجميعهم من أسرة واحدة ومقيمون بقرية البرادعة.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي إطار منفصل، أصيب 13 شخصًا في حادث سيارة أجرة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالفيوم، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، اخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث سيارة أجرة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل دمو، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا، وتبين من المعاينة أن سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة، وانفجار الإطار الأمامي الأيمن ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق والسيارةن وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي