عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبوط حاد.. إصابة مراقب أثناء بلجنة أثناء امتحانات الثانوية العامة

إصابة مراقب في لجنة
إصابة مراقب في لجنة ثانوية عامة بقنا

خيم الحزن على إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة قنا بسبب إصابة  مراقب ثانوية عامة، اليوم الأربعاء، بحالة هبوط، أثناء أعمال المراقبة بلجنة الثانوية العامة بمدرسة السلام الثانوية بنين بمدينة قنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

بداية واقعة إصابة مراقب في إحدى لجان الثانوية العامة بقنا

ذهب المراقب شاكر عبدالله عبدالباسط يبلغ من العمر 53 عاما غلى إحدى اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة من أجل أداء عمله، قبل أن يسقط مغشيا عليه بسبب إصابته بهبوط حاد تم نقله على إثر ذلك إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.
تعود بداية واقعة إصابة مراقب في إحدى لجان الثانوية العامة عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بإصابة مراقب ثانوية عامة بحالة هبوط، أثناء أعمال المراقبة بلجنة الثانوية العامة بمدرسة السلام الثانوية بنين بمدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، بالانتقال والفحص تبين إصابة شاكر عبدالله عبدالباسط، يبلغ من العمر 53 عاما، بحالة هبوط أثناء أعمال المراقبة بلجنة الثانوية العامة بمدرسة السلام الثانوية بنين بمدينة قنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

نقل مراقب في إحدى لجان الثانوية العامة للمستشفى

 

تم تحرير محضر بواقعة إصابة مراقب في إحدى لجان الثانوية العامة بقنا، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات واقعة إصابة مراقب في إحدى لجان الثانوية العامة.

ثوافد طلاب الثانوية العامة إلى الجان الامتحانات في قنا 

يشار إلى أن طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، علي لجان الامتحانات لأداء امتحان مواد الأحياء للشعبة العلمية علوم، والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، ومادة الاستاتيكا الشعبة العلمية رياضيات، كما بدأ الطلاب الدخول لمقار اللجان لبدء الامتحان، وكان قد حرص عدد من الطلاب علي المراجعة النهائية قبل لحظات من دخول اللجان.

 إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بمحافظة القليوبية بلغ 48541 ويؤدون امتحاناتهم أمام 105 لجنة عام، منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem في 12 إدارة تعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي