عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يروج لمشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية 2025 (صور)

الأهلي
الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي خلال موقع التدوينات" إكس"، فيديو ترويجي لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم  في بطولة كأس العالم للأندية 2025 .

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية  2025، بمشاركة 32 ناديًا، بعد أن كانت المشاركة سنويًا تقتصر فقط على 7 أندية وهم أبطال القارات وفريق من البلد المستضيف للمسابقة.

الأهلي

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

تاريخ مواجهات الأهلي وموردن سبورت

التقي الفريقان في 5 مواجهات في تاريخ المسابقة منذ صعود مودرن سبورت للدوري الممتاز باسمه القديم "فيوتشر" موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 26 ديسمبر 2021 وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز للأهلي محمد شريف، وآخر مباراة في 2 يوليو 2023 وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في مباراة واحدة بنتيجة 4- صفر، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي ستة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع : كريم فؤاد - محمد هاني -  محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم  - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - أفشة - حسين الشحات - كريم نيدفيد  - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - بيرسي تاو

خط الهجوم : وسام أبو علي - محمود كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي