عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال مشاجرة.. تفاصيل مقتل شاب في الغربية

جثة
جثة

شهدت محافظة الغربية واقعة مقتل شاب على يد آخرين بسلاح أبيض، خلال مشاجرة نشبت بينهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

 

تفاصيل واقعة مقتل شاب بالغربية 

شهدت قرية راغب الحديثة بدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مقتل شاب علي يد شخصين بسبب خلافات قديمة، وعلى أثره أقدم أحدهما على طعنه بسلاح أبيض بطعنات متفرقة في أنحاء الجسم، لينهي حياته في الحال وتمكن رجال البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهمين.

بداية واقعة مقتل شاب بالغربية 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة تحت إشراف الرائد محمد عمارة، وتبين العثور على جثة شاب يدعي محمد رضا يبلغ من العمر 25 عاما ومصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم وأن وراء ارتكاب الجريمة شخصين أحدهما مصاب بطعنة نافذة وجري نقله إلى المستشفى والتحفظ عليه.

وتوصلت التحريات لنشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلي مشاجرة أسفرت عن مقتل المجني عليه وإصابة أحد المتهمين، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة من إلقاء القبض علي المتهم الثاني وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جارهم وإخفاؤه لـ8 سنوات

وفي إطار آخر أجلت محكمة جنايات المحلة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جارهم وإخفاء جثمانه لمدة 8 سنوات في الغربية إلى جلسة 15 أغسطس، حيث قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية اليوم تأجيل جلسة محاكمة 7 متهمين بانهاء حياة شاب في العقد الثالث من عمره والعثور علي رفاته عقب غيابه عن أسرته بنحو 8 سنوات، إلي جلسة 15 أغسطس القادم لاستجواب كبير الأطباء الشرعيين وسماع أقواله.

كانت النيابة العامة  قد أحالت المتهمين إلي المحكمة الجنائية العاجلة بتهمة ارتكاب القتل العمد والترصد بازهاق روح المجني عليه لخلافات جيرة سابقة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية نجحت في كشف غموض واقعة العثور على رفات جثة شاب بعد اختفائه بنحو 8 سنوات وضبط نحو 5 أشخاص لهم صلة بواقعة إنهاء حياته بنطاق عزبة الترزي بقرية بشبيش بمركز المحلة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي