عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد المحاميين يكشف سبب تنحي الدفاع عن سفاح التجمع الخامس

سفاح
سفاح

كشف أحد المحاميين بعد تنحي دفاع سفاح التجمع الخامس اليوم عقب الاطلاع على الفديوهات التي جاءت من بين أحراز الخاصة بقضية المتهم المدعو كريم، تفاصيل تنحيهم.
 

عدد دفاع سفاح التجمع الخامس الذين تنحوا

وقال أحد المحاميين، خلال جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس اليوم، المنعقدة في التجمع الخامس، لموقع تحيا مصر، أن الاطلاع على الفيديوهات والتي جاءت من بين أحراز سفاح التجمع الخامس، والذي كان عرضها في جلسة سرية صعب للغاية.
واضاف المحامي، أن الدفاع عن سفاح التجمع الخامس أصيبوا بالصدمة بعد الاطلاع على الاحراز وقرروا جميعهم والبالغ عددهم 7 التنحي عن الدفاع عن المتهم، ولكن لأسباب سرية، مرجحا أن تكون من هول ما رأوه من تعذيب سفاح التجمع لضحاياه ومعاشرتهن بعد الوفاة.

وصول سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات


وكان سفاح التجمع الخامس قد وصل وسط حراسة أمنية مشددة اليوم السبت خلال جلسة المحاكمة الثانية له، وظهر سفاح التجمع الخامس في المحكمة وهو يحاول إخفاء وجهه عن عدسات الكاميرات ويرتدي اللباس الابيض.
وكان دفاع المتهم قد تنحى عن الدفاع عن سفاح التجمع الخامس بعد مشاهدتهم الفيديوهات التي جاءت من ضمن الاحراز التي عرضتها المحكمة في جلسة خاص، ليكون بذلك هو التنحي الثاني بعد تنحي أحد المحامين من الدفاع عنه خلال الجلسة السابقة.

وكانت المحكمة قد بدات في فض أحراز قضية سفاح التجمع،  والتي اشتملت على عدد من الفيديوهات الجنسية التي عثر عليها على هاتفه المحمول، ومشاهد لغرفة التعذيب داخل شقته، والمكالمات الهاتفية التي أجراها مع عدد من ضحاياه قبل قتلهن، بعض المقتنيات تعود إلى الضحايا، وكاميرات المراقبة على الطريق التي رصدت تحركاته، و أصر سفاح التجمع على إنكار كل الاتهامات التي وجهت له بقتل ثلاث سيدات وتعذيبهن، وتراجع عن كل أقواله أمام جهات التحقيق، وانتهت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، من نظر إحراز محاكمة سفاح التجمع، ليتقدم كل المحامين الـ7 بالاعتذار أمام القاضي عن تولي القضية بعد مشاهدة الاحراز، ليعلن المحاميين بعدها التنحي عن الدفاع عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي