عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025.. كلية الهندسة 76 ألف جنيه

تحيا مصر

يبحث الكثير من الطلاب وخريج الثانوية العامة والوافدين عن مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025، عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل حيث تشهد إقبالا كبيرا من الطلبة والطالبات حيث أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تعتبر أول جامعة خاصة في البلاد، وتم تأسيسها في عام 1996، ومنذ ذلك الحين، حققت نجاحًا كبيرًا في توفير برامج أكاديمية متميزة وتطوير جهود مستدامة.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025

تقدم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 برامج دراسية متنوعة في التخصصات المتقدمة في مختلف المجالات العلمية والتكنولوجية، فتتفاوت المصاريف الدراسية على حسب التخصص، حيث تتطلب التخصصات العلمية مصاريف دراسية اكبر.

وتضم جامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 15 تخصص وكلية (الطب البشري - التمريض - العلاج الطبيعي - طب الأسنان - الصيدلة - الإعلام وتكنولوجيا الاتصال - تكنولوجيا المعلومات - الهندسة - التكنولوجيا الحيوية - العلوم الصحية التطبيقية - التربية الخاصة - الآثار والإرشاد السياحي - اللغات والترجمة - الإدارة والاقتصاد الشعبة الإنجليزية - الإدارة والاقتصاد الشعبة العربية).

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025

تخصصات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025

التكنولوجيا الحيوية
تُعدّ كلية التكنولوجيا الحيوية في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أبرز الكليات، حيث تقدم تطبيقات الهندسة الوراثية في مجالات الطب، صناعة الدواء، الزراعة، وحماية البيئة، تُعنى بتوفير الأمان الغذائي، وتحسين صحة الإنسان، والحفاظ على البيئة، حيث الدراسة في هذه الكلية تستغرق أربع سنوات للحصول على درجة البكالوريوس.

كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي
تعتبر كلية العلوم الصيدلية والتصنيع الدوائي واحدة من أكبر وأقدم الكليات في الجامعة، حيث تأسست في عام 1996 وتلتزم بتقديم تعليم متميز، وتقدم الكلية برامج معتمدة ومعترف بها من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

كلية طب الأسنان
تأسست كلية طب الأسنان في عام 1996 وتقدم برامج متنوعة في طب وجراحة الفم والأسنان، وتسعى الكلية باستمرار إلى التطوير وتنظيم دورات تدريبية متقدمة لتحقيق الريادة في مجال طب الأسنان.

كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات
تقدم هذه الكلية برامج في إدارة الأعمال والاقتصاد ونظم المعلومات، وتستمر الدراسة لمدة أربع سنوات، ويتم اختيار التخصص في السنة الثالثة، وتقدم الكلية فرصًا للدراسة باللغتين العربية والإنجليزية.
تتمثل هذه التخصصات في مجموعة متنوعة من المجالات العلمية والتكنولوجية، تمكن الطلاب من اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق التميز في حياتهم المهنية والعلمية.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025

وجاءت مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2024 حسب ما رصدها موقع تحيا مصر كالاتى:

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية الطب البشري: 160 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية الصيدلة : 101 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية العلاج الطبيعي: 101 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية طب الأسنان: 150 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية التمريض: 55 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية الهندسة: 76 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية التربية الخاصة: 45 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية الإدارة: 61 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية الإعلام: 61  ألف جنيه.

مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2025 كلية تكنولوجيا: 76 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي