عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد مفاجئ من سفاح التجمع الخامس بعد تنحي 7 محامين من الدفاع عنه

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تنحى دفاع سفاح التجمع الخامس المكون من 7 محامين، عن الدفاع عنه، بعد بعدما اطلعوا الأحراز التي انتهت المحكمة من نظر إحرازها خلال جلسة المحاكمة اليوم الثلاثاء.

رد سفاح التجمع الخامس على تنحي الدفاع عنه

وانتهت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، من نظر إحراز محاكمة سفاح التجمع، ليتقدم كل المحامين الـ7 بالاعتذار أمام القاضي عن تولي القضية بعد مشاهدة الاحراز.

ورفض سفاح التجمع انتداب المحكمة محاميا للدفاع عنه وقال :"هجيب دستة محامين للدفاع عني"، نافيا التهم التي اعترف بها أمام النيابة بإنهاء حياة 3 فتيات في شقة بأحد كمباوندات التجمع الخامس أعد بها غرفة عازلة للصوت من أجل تعذيبهن بعد إعطائهن المواد المخدرة.

أحراز قضية سفاح التجمع الخامس


بدأت المحكمة فض أحراز قضية سفاح التجمع،  والتي اشتملت على عدد من الفيديوهات الجنسية التي عثر عليها على هاتفه المحمول، ومشاهد لغرفة التعذيب داخل شقته، والمكالمات الهاتفية التي أجراها مع عدد من ضحاياه قبل قتلهن، وبعض المقتنيات تعود إلى الضحايا، وكاميرات المراقبة على الطريق التي رصدت تحركاته، وأصر سفاح التجمع على إنكار كل الاتهامات التي وجهت له بقتل ثلاث سيدات وتعذيبهن، وتراجع عن كل أقواله أمام جهات التحقيق.

تغيب كل أفراد أسرة سفاح التجمع الخامس

وتغيب كل أفراد  عائلة سفاح التجمع الخامس عن الحضور الجلسة الثانية من جلسات محاكمته اليوم لمساندته في الجلسة الثانية لمحاكمته، وظهر داخل قفص الاتهام وهو يحاول إخفاء وجهه عن عدسات الكاميرات وهربا مسرعا إلى غرفة المداولة.

 

وكانت حراسة أمنية مشددة قد نقلت سفاح التجمع من محبسه في بدر إلى محكمة الجنايات لحضور ثاني جلسة من جلسات محاكمته اليوم الاثنين الموافق 16 يوليو، حيث قامت مأمورية خاصة وحراسة مشددة، باصطحاب سفاح التجمع الخامس، لنقله إلى مقر جلسة محاكمته بمحكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن داخل شقته بالتجمع الخامسن وإلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي بين محافظتي الإسماعيلة وبورسعيد حيث عثر على جثة الفتاة الأول والتي قادت إلى جثماني الفتاتين الأخرتين.

تابع موقع تحيا مصر علي