عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى جلسات محاكمة أمير طعيمة بتهمة سب وقذف طليقته التونسية

أمير طعيمة
أمير طعيمة

تنظر محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات دعوى السب والقذف المقامة من الشاعر والملحن أمير طعيمة، ضد طليقته جيني كامل بعد مشاجرتهما داخل أحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الخامس، على خلفية زواجه من سيدة تونسية يونيو الماضي.

بداية الواقعة

بداية الواقعة بعدما نشبت مشادة كلامية بين أمير طعيمة وطليقته بعدما علمت بزواجه من سيدة أخرى يونيو الماضي وتوجهت لمنزله ونشبت بينهما مشادة كلامية استدعى طعيمة على إثرها القوات الأمنية وحرر محضرا ضد طليقته يتهمها فيه بالسب والقذف، وأحيل القضية للمحكمة والتي حددت الجلسة سابقة الذكر لنظرها.

الانفصال عن طليقته

الجدير بالذكر أن الشاعر أمير طعيمة انفصل عن طليقته جيني كامل في منتصف يناير الماضي وكتبت جيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قالت فيه: تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

الحكم على سائق أوبر المتهم بقضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض

كواليس الحكم على سائق أوبر المتهم بقضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، حيث قضت المحكمة بالسجن المشدد 15 عاما للسائق ويرصد موقع تحيا مصر كواليس ما بعد جلسة الحكم.

صدمة من شقيقة فتاة مدينة نصر ضحية سائق أوبر

وقالت سالي عوض شقيقة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أنها وشقيقتها كانوا في حالة صدمة من دفاع المتهم بعدما وصفهم بأنهم يريدون التريند، ولكن حكم المحكمة اقتص لهم من سائق أوبر المتهم وأعاد لهم حقوقهم.

وتابعت شقيقة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض أن شقيقتها انهارت من البكاء فور قيام المحامي بالتحدث عنهم وأنهم يريدون التريند فقط، ولم تتوقع أن يقول محامي سائق أوبر هذا الوصف، إلا أنها فرحت بالقصاص من سائق أوبر.

السجن المشدد 15 عاما لـ سائق أوبر المتهم بقضية فتاة مدينة نصر

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض بالسجن المشدد 15 عاما عما أسند إليه من اتهامات خطف انثى بالتحايل.

قالت نبيلة عوض فتاة مدينة نصر في المحكمة أنها لن تقوم بالتنازل عن اتهامها لـ سائق أوبر المتهم أيا كان الثمن، وأنها تطالب بحقها عما بدر من السائق، وإذا كانت لديه أسرة فهي أيضا لديها أسرة وأنها راضية بقضاء الله.

تفاصيل إحالة سائق أوبر للجنايات بقضية فتاة مدينة نصر

وتم وضع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر تحت حراسة مشددة داخل قفص الاتهام استعداد لانطلاق أولى جلسات القضية المتهم فيها بالتعدي على فتاة مدينة نصر نبيلة عوض من خطفها بالتحايل المقترن بجناية هتك العرض بالقوة والتهديد.

وخلال أولى الجلسات سألت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة،  المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض هل انت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة ليرد المتهم لا محصلش والله ما عملت حاجه وبرئ والله من كل ده.

أمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها فتاة التجمع استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

تابع موقع تحيا مصر علي