عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا رجعة فيها.. قرارات سارة تشدو بها براج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يواصل موقع تحيا مصر نقل كل ما يهم المواطن من أخبار و قرارات تتعلق بمصالحه من خلال برامج التوك شو.

وفي تقريرينا التالي نوافيكم بأهم وأبرز ما جاء بالتلفاز الليلة طالعوا التفاصيل.

القاهرة تسجل 35.. انخفاض درجات الحرارة غدا الثلاثاء

يشهد غدا الثلاثاء، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حسب ما أفادت به هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس غدا

موقع تحيا مصر رصد بيان عاجل عن هيئة الأرصاد الجوية، أوضحت خلاله أن غدا يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

بعد التنازل وقبول الاعتذار.. اعرف ما طلبته جنة عليوة من شهد سعيد

أعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبولها اعتذار شهد سعيد  لاعبة منتخب الدراجات، وتنازلها عن القضية المقامة منها  الأخيرة .

وفي  خلال مداخلة عبر برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، نقلها موقع تحيا مصر، قالت جنة عليوة: "أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار".

جنة عليوة: أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار

وأكملت جنة عليوة: "أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمد الله مرة تانية وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية".

عبدالمحسن سلامة: حادث محاولة اغتيال ترامب ليس الأول

علق الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، على حادث محاولة اغتيال المرشح الجمهوري بالانتخابات الرئاسية دونالد ترامب ، قائلا :" هذا الحادث ليس الأول"

سلامة: الولايات المتحدة الأمريكية هي راعية الإرهاب

وأضاف عبدالمحسن سلامة خلال حوار تليفزيوني مع الإعلامية ببرنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :" حادث محاولة اغتيال المرشح الجمهوري بالانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، ليس الأول في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، بل هناك قائمة لا تقل عن ست محاولات لاغتيال رؤساء أمريكيين".

رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب: الموافقة على برنامج الحكومة بالإجماع

أبان هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، مستجدات اجتماع اللجنة المكلفة من قبل مجلس النواب لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة.

النواب: مناقشة برنامج الحكومة الجديدة

وأكد رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب،  في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ، أن اللجنة المشكلة من مجلس النواب، وافقت اليوم على برنامج الحكومة بالإجماع، وتم تفويض رئيس اللجنة بإعداد تقرير اللجنة وإرساله إلى رئيس مجلس النواب لعرضه على المجلس في جلسة يوم الخميس المقبل.

أحمد موسى: أوعى تدي أي إخواني أمان هيضربك بالنار

تحدث الإعلامي أحمد موسى،  عن قيمة الأمن والأمان والاستقرار في الشارع، قائلاً :"قيمة الأمن أنك تنزل وتروح شغلك ولا حد يقطع عليك طريق ولا يثبتك ولا ياخد منك العربية، معقبا :"هذا الأمن جاء بفضل رجال القوات المسلحة والشرطة".

موسى: جماعة الإخوان  لم تنتهِ حتى الآن

وحذر الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، من مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا :" جماعة الإخوان  لم تنتهِ حتى الآن".

معهد بحوث وزارة الزراعة يكشف حقيقة استخدام مواد مضرة في البطاطس

علق استاذ بمعهد بحوث البساتين بوزارة الزراعة على ما تم نشره حول استخدام مادة مضرة في البطاطس والتي ينتمي الى فرض فصيله المواد الفسفورية والتي تؤثر على صحة المواطن.

وقال استاذ بمعهد بحوث البساتين بوزارة الزراعة الدكتور محمود سامي خلال مداخلة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان البطاطس تخزن في هذه الفتره في الثلاجات وفي العنابر على اساس انها تغطي احتياجات السوق لاننا في فتره توقف حصاد الزراعه حاليا لان اخر حصاد يتم في شهر يونيو ومايو وبعدها يدخل المحصول في الثلاجات ويخزن ثم يخرج منه تباعا حتى يغطي احتياجات السوق المحلي حتى شهر نوفمبر من كل عام حتى عوده المحصول الجديد.

متحدث الحكومة: وقف تخفيف الأحمال مع نهاية العام الجاري قرار لا رجعة فيه

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن توجيهات من رئيس الوزراء للمحافظين والوزراء بأهمية التواجد في الشارع والتفاعل مع المواطن والعمل على حل المشكلات بشكل يومي .

الوزراء: وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية فصل الصيف

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار "، مع الإعلامي  تامر أمين ، رئيس الوزراء أكد أنه خلال الأسبوع الثالث من يوليو الجاري سيتم الإعلان عن وقف تخفيف الأحمال حتى نهاية فصل الصيف ، وبناية العام الجاري تنتهى الأزمة بشكل كامل ، معقبا :" دا قرار لا رجعة فيه ".

يحدث قريبا.. متحدث الوزراء يكشف معلومة هامة بشأن الأسعار

زف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بشرى سارة للمواطنين مؤكدا ضبط أسعار السلع في الأسواق خلال الفترة القادمة.

الوزراء: ضبط أسعار السلع في الأسواق قريبا

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"،  المذاع علي فضائية "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر، :" الحكومة تعمل على ضبط أسعار السلع بالتعاون مع الجهات الرقابية وزيادة المعروض من السلع للتحكم في أسعارها".

تابع موقع تحيا مصر علي