عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«انضباط صارم وإفادات قيمة».. المستشار أحمد سعد الدين يثري النقاشات حول برنامج الحكومة

المستشار أحمد سعد
المستشار أحمد سعد الدين

الشفافية والديمقراطية عنوان الجلسات تحت إدراة المستشار سعد الدين

رؤية قانونية وبرلمانية ثاقبة وانحياز واضح لصالح الوطن والمواطن


برؤيته الثاقبة وصبره البالغ وإخلاصه المعهود، واصل المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول لمجلس النواب جهوده لإنجاح مهام لجنة نظر بيان الحكومة، يعرف المستشار أحمد سعد الدين دهاليز العمل البرلماني عن ظهر قلب، حيث سنوات طويلة من العمل بعدد من المواقع البارزة داخل مجلس النواب، ثم تربعه على منصب الوكيل الأول لمؤسسة برلمانية عريقة كالبرلمان المصري.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، حالة الإشادات المستحقة بالمستشار أحمد سعد وجهوده، وحرصه على الانتصار والانحياز لصالح الوطن والمواطن خلال سلسلة الجلسات المطولة التي يتم عقدها مؤخرا لفحص وبحث بيان الحكومة الجديدة.

الإيقاع المنضبط والالتزام الفائق

يحافظ المستشار أحمد سعد على حالة من الانضباط الفائق في عمله، تجده على الدوام مستبقا الجميع بجهود كبرى وتوجيهات سديدة وإضاءات مطلوبة، وقد فرضت شخصية المستشار أحمد سعد الدين على جلسات النواب والحكومة حالة من الديمقراطية والشفافية الإيجابية.

يجسد المستشار أحمد سعد الدين، الوكيل الأول لمجلس النواب، نموذجا فريدا للكفاءة والإخلاص في خدمة الوطن، حيث سخر خبراته الطويلة ومهاراته الاستثنائية لإنجاح مهام لجنة نظر بيان الحكومة، فبفضل رؤيته الثاقبة وصبره الدؤوب، وقف المستشار سعد الدين على رأس هذه اللجنة، مبحرا في دهاليز العمل البرلماني ببراعة وخبرة اكتسبها على مدار سنوات من العمل الدؤوب في مختلف المواقع البارزة داخل مجلس النواب، ليكلل مسيرته المهنية الحافلة بتوليه منصب الوكيل الأول لهذه المؤسسة العريقة.

مسيرة مشرفة من العمل الوطني اللامع

يبرز اسم المستشار أحمد سعد الدين في سماء كبار خبراء القانون والنظم البرلمانية، تاركا بصمات واضحة على مسيرة حافلة بالإنجازات. فمنذ حصوله على ليسانس الحقوق والشرطة عام 1990 من كلية الشرطة - أكاديمية الشرطة - بتقدير عام جيد جدا، انطلق في رحلة مثمرة لصقل مهاراته القانونية وتطوير خبراته البرلمانية.

ثبت المستشار سعد الدين أقدامه على أراضي القانون من خلال حصوله على الماجستير في القانون عام 1995، مما أكسبه مهارات متقدمة في مختلف مجالات القانون. وازدادت خبراته العملية ثراء من خلال توليه مناصب مهمة، منها: نائب رئيس مجلس الدولة، ومستشار قانوني لوزير شئون مجلس النواب والعدالة الانتقالية، ومستشار قانوني لوزير التموين والتجارة الداخلية.

تجسد مسيرة المستشار سعد الدين نموذجا مشرقا للتفاني والعمل الدؤوب. فمنذ تعيينه ضابطا للشرطة بمديرية أمن القاهرة، اتسم أداؤه بالكفاءة والتميز. وتواصلت إنجازاته خلال عمله بهيئة قضايا الدولة، ثم بمجلس الدولة، وصولا إلى توليه مناصب مهمة في الجهاز الإداري للدولة.

خبرة متراكمة في خدمة الوطن

تثري خبرة المستشار سعد الدين المتراكمة في مجالات القانون والنظم البرلمانية مسيرته الحافلة بالإنجازات. فهو يمتلك مهارات متقدمة في مختلف مجالات القانون، وخبرات عملية ثرية في العمل الحكومي. مما يجعله رمزا بارزا لكفاءة متميزة وخبرة متراكمة تساهم في خدمة الوطن وإعلاء شأنه.

إشادات مستحقة وشهادة على تفانيه

يثني الجميع على جهود المستشار أحمد سعد الدين وإخلاصه في أداء مهامه، حيث حرص على الانحياز لصالح الوطن والمواطن خلال سلسلة الجلسات المطولة التي عقدت مؤخرا لفحص وبحث بيان الحكومة الجديدة. فقد أظهر مهارات استثنائية في إدارة الحوار وتوجيه النقاشات، مؤكدا على أهمية الشفافية والمشاركة الفاعلة في العمل البرلماني.

يعد المستشار أحمد سعد الدين نموذجا للإخلاص والانضباط في العمل، فهو حريص على التواجد في أوقات مبكرة، مبادرا بتوجيهات سديدة وإضاءات مطلوبة تثري النقاشات وتساهم في إنجاز المهام بفعالية. كما فرضت شخصيته القوية وحضوره الدائم على جلسات النواب والحكومة حالة من الديمقراطية والشفافية الإيجابية، مما أكسبه احترام وتقدير الجميع.

بفضل كفاءته وإخلاصه، يعد المستشار أحمد سعد الدين رمزا مشرفا للعمل البرلماني في مصر. فمسيرته الحافلة بالإنجازات تبشر بمستقبل واعد مليء بالعطاء والتقدم، معززا مكانة مصر كنموذج رائد للديمقراطية والمشاركة الشعبية في صنع القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي