عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المحسن سلامة: الحكومة السابقة بذلت الجهود والحالية ستجني الثمار

عبد المحسن سلامة
عبد المحسن سلامة

أثنى الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، على التعديل الوزاري الجديد ، مؤكدا أن هناك نهج جديد ومختلف للوزراء والمحافظين الجدد في الحكومة الجديدة.

سلامة: هناك نهج جديد ومختلف للوزراء والمحافظين الجدد

وأضاف الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، خلال لقاء تلفزيوني نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، بالقول :" دور الحكومة الجديدة  يتضح من خلال المتابعة الدورية والرقابة المستمرة من الجميع على الأسواق والأجهزة الحكومة".

وتابع الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة  :"وضع الحكومة الحالية أوضح من الحكومة السابقة، حيث كان هناك حالة اختناق في الحكومة السابقة، لأنها كانت تواجه تحديات قوية ".

وواصل:" الحكومة السابقة بذلت جهدا كبيرا خلال الفترة الأخيرة لها، و الحكومة الحالية هي من يجني ثمار ما قامت به الحكومة السابقة".

سلامة: لا تقدم اقتصادي حقيقي بدون تقدم صناعي

وأردف :" لا تقدم اقتصادي حقيقي بدون تقدم صناعي، فالصناعة هي الأمل في الفترة المقبلة، لأنها تساهم في تقليل فاتورة الاستيراد وترفع من فاتورة التصدير، فمن المهم أن يتحول الاقتصاد المصري من اقتصاد شبه ريعي إلى اقتصاد قائم على الصناعة".

وفي وقت سابق وجه الدكتور مصطفى مدبولي الشكر للوزراء والمحافظين السابقين؛ لما بذلوه من جهد في خدمة الوطن والمواطنين، حيث قدموا كل ما بوسعهم في ظل ظروف وتحديات غير مسبوقة، مهنئا في الوقت نفسه الوزراء والمحافظين الجدد، داعيا الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم في المهام الموكلة إليهم، وطالبهم بالعمل بكل جدية وتفانِ؛ من أجل التغلب على التحديات التي تواجه الدولة المصرية، انطلاقا من أن الحكومة تسعى لإيجاد حلول لمختلف المشكلات والأزمات التي تواجه مسيرة التنمية المستدامة في البلاد.

رئيس الوزراء  يشدد على أهمية التعامل الفوريّ مع المشكلات 

وشدد رئيس الوزراء على أهمية التعامل الفوريّ مع المشكلات التي تواجه ملفات عملهم، وأن تكون القضايا المجتمعية تشغل الأولوية القصوى في العمل؛ حتى يشعر المواطن بأن هناك نقلة نوعية حقيقية في تفاعل المسئولين مع مشكلاته وقضاياه، وأن نسعى لتقديم الحلول للتحديات التي تواجهنا جميعا، وأن يلمس الموطن بنفسه تحسنا فى مستوى الخدمات المقدمة إليه؛ وذلك في سبيل تحقيق رضا المواطن وثقته في قدرة الحكومة على حل المشكلات التي تواجهه. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي