عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلى بالك.. المياه هتقطع 5 ساعات النهاردة فى هذه المناطق

تحيا مصر

يهتم العديد من المواطنين بالبحث عن أماكن قطع المياه فى المحافظات، حيث تشهد بعض المناطق اليوم الإثنين 15 يوليو 2024 قطع المياه لفترات كبيرة وتعلن ذلك فى بيانات رسميه قبلها عن طريق الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وصفحات المحافظات.

قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 5 ساعات

حيث أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن بعض المناطق صباح اليوم الإثنين 15-7-2024 لمدة 5 ساعات متواصلة للقيام بأعمال غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

كما أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه اليوم الاثنين الموافق 15 -7-2024م عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان.

موعد قطع المياه اليوم عن مدينة شبين الكوم

واوضحت الشركة فى بيان رصده موقع تحيا مصر أن قطع المياه سيكون من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

قطع المياه
موعد قطع المياه اليوم 

وأهابت الشركة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك فترة قطع المياه.

انقطاع المياه عن عرب المدابغ بأسيوط لمدة 6 ساعات 

ويذكر أنه اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إنقطاع المياه عن منطقة عرب المدابغ  التابع لحي غرب أسيوط ، أمس وذلك من الساعة 12 صباح الاحد وحتى 6 صباح الاحد الموافق 14 يوليو 2024م لمدة 6 ساعات .

وارجعت الشركة سبب، ضعف وقطع المياه عن منطقة عرب المدابغ يأتي نتيجة ربط خط طرد محطة صرف الشادر ضمن خطة الإحلال والتجديد وأهمية تطوير البنية التحتية لتقديم أفضل الخدمات.

وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال. كما يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، ولطلبها يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو 01280733990 من أي محمول، أو عبر الواتس آب على الرقم 01206179891، أو من خلال

مياه القاهرة: حبس المياه يمنع الفاتورة

ويذكر أنه طالب المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى المواطنون أصحاب الشقق المغلقة والغير مستخدمة بضرورة التقدم بطلب إلى الشركة لحبس المياه حتى لا يتم إصدار فاتورة وتحميل أعباء مالية عليهم مقابل استدامة الخدمة وعندما يرغب المواطنون في إستعادة الخدمة يتقدم بطلب جديد حفاظا على حقوقهم.

وقال إنه في حالة رغبة المواطنون في استمرار الخدمة لفترات محددة يمكنهم تركيب عداد مياه مسبق الدفع وهو متوفر بفروع الشركة المنتشرة على مستوى محافظة القاهرة 
وأوضح إنه يجب عند التقديم بطلب لحبس المياه تقديم صورة بطاقة الرقم القومي واخر فاتورة صادرة من الشركة وطلب بإيقاف إصدار الفواتير وسداد كافة المستحقات السابقة وإقرار من العميل بعدم فتح المياه من تلقاء نفسه دون الرجوع إلى الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي