عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متغيبة من 3 أيام.. جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثمان الطفلة جنى بالشرقية

الطفلة جنى
الطفلة جنى

عثر أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية على جثمان الطفلة جنى بعد تغيبها عن منزل أسرتها 3 أيام في حالة تحلل، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بداية واقعة العثور على جثمان الطفلة جنى

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغا من أسرة الطفلة "جنى محسن" تبلغ من العمر 8 سنوات، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، يفيد بتغيبها عن منزل الأسرة منذ يوم الخميس الماضي.

العثور على جثمان الطفلة جنى في حالة تحلل

وعثر أهالي مدينة العاشر من رمضان على جثمان الطفلة في حالة تحلل، وذلك بجوار إحدى المساكن، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1489 لسنة 2024 إداري ثالث العاشر من رمضان، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وفي وقت سابق كانت أجهزة وزارة الداخلية قد كشفت ملابسات إدعاء أحد الأشخاص في الشرقية باختطاف نجله على يد والد زوجته ومطالبته بـ مبلغ مالي نظير إعادته، حيث تبين أن الواقعة ورائها علاقة غير شرعية.

تفاصيل اختطاف طفل في الشرقية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيس بوك بشأن إدعاء أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية بقيام والد زوجته مزارع مقيم بذات العنوان باختطاف نجله، ومطالبته بمبلغ مالي نظير إستعادة الطفل.

بالفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام كريمة المشكو فى حقه بإقامة علاقة غير شرعية مع الشاكى نتج عنها ولادة طفل ولم يتم إثبات قيد ميلاده لرفض الشاكى الزواج منها، وخشية إفتضاح أمرهم قامت زوجة المكشو فى حقه جده الطفل بتركه لدى إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وبتاريخ ٤ الجارى تم تحديد مكان تواجد الطفل لدى السيدة المذكورة ، وبمواجهتها قررت بإستضافته وحسن رعايته ولم تقم بالإبلاغ لإعتقادها عودة جدته لإصطحابه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإيداع الطفل بإحدى دور الرعاية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي