عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة مودرن سبورت في الدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأثنين،على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة مودرن سبورت، فى بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مودرن سبورت، غداً الثلاثاء، في  تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة فريق الأهلي مع نظيره مودرن سبورت في بطولة الدوري المصري.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل. 

نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية.

أبرز قرارات الاجتماع الفني داخل النادي الأهلي

واتخذ لجنة اتخطيط بالنادي الأهلي بعض القرارات، بعد توصية من مارسل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتي كان من ابرزها:

وافق كولر على إعارة حمزة علاء حارس المرمى، في الموسم المقبل للحصول على فرصة للمشاركة واكتساب خبرات اللعب.

تمسك كولر باستمرار ثنائي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

موافقة كولر على تفعيل بند الشراء في تعاقد محمود الزنفلي، الذي سيكون الحارس الثالث بعد رحيل حمزة علاء.

في حالة حصول أحد الحارسين الشناوي وشوبير على عرض خارجي سيتم دراسته جيدا من قبل إدارة الكرة في الأهلي ودراسة موقف الفريق قبل اتخاذ القرار سواء بالموافقة على العرض أو رفضه.

الموافقة على إعارة أليو ديانج لنادي الخلود السعودي.

أبلغ محمد الضاوي الأهلي برغبته في الموافقة على عرض الصفاقسي التونسي لاستعارته، رغم موافقة الأهلي سابقا على إعارته للرجاء المغربي، لأن اللاعب يرغب في العودة إلى تونس الموسم المقبل نظرا لظروف أسرية

تابع موقع تحيا مصر علي