عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة قبل صدام اليوم في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بلدية المحلية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بلدية المحلة عبر قناة أون تايم سبورت.

 ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في جدول الدوري

 ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يقع فريق بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة. 

تاريخ مواجهات الزمالك وبلدية المحلة 

وتقابل الزمالك مع بلدية المحلة في 13 مباراة ، حقق الفارس الأبيض 9 انتصارات، وحضر التعادل في 4 مواجهات. فيما وكان سجل هجوم الزمالك 23 هدف فيما تلقت شباكه 9 أهداف. وكانت انتهت أخر مباراة جمعت بين نادي الزمالك وبلدية المحلة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدف دون رد. 

ومن المتوقع أن يشارك شيكابالا بعد من الوقت في مباراة نادي الزمالك وبلدية المحلة، لاسيما وأن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد دخوله مع الفريق أمس في التدريبات الجماعية. وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض بعد أن تعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية أثناء مشاركة الفريق فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة بلدية المحلة في الدوري

 حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.

 خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد. 

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

 مصدر: إبراهيما نداي يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب الأزمة المالية الحالية

 وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن إبراهيما نداي يريد الرحيل عن نادي الزمالك، لاسيما بعد العروض التى جاءت للاعب خلال الفترة الأخيرة، وعدم تكيف اللاعب على الأوضاع المالية الحالية للنادي، خاصة أن نادي الزمالك يعاني من أزمة مالية ضاغطة، بسبب الغرامات الموقعة على النادي. 

قرار نادي الزمالك بشأن إقامة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية أكد مصدر بنادي الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لم تجتمع من الأساس من أجل مناقشة عدم لعب السوبر الأفريقي في السعودية، خاصة أنه في حال عدم لعب المباراة ستكون هناك عقوبات كبيرة على الزمالك، وسيلعب نادي الزمالك مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي بشكل طبيعي شهر سبتمبر المقبل على أرضية ملعب المملكة آرينا في الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي