عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلاء السجائر وانخفاض سعر المانجو.. إليكم أبرز ما جاء بالتلفاز الليلة

التوك شو
التوك شو

بين المفرح والمحزن دارت برامج التوك شو الليلة حيث صرحت الحكومة عن كثير من القرارات بشأن الملفات التي تشغل بال المواطن .

وفي السطور التالي يستعرض موقع تحيا مصر أهم ما رصدته برامج التو شو الليلة طالعوا التفاصيل

بدرجات الحرارة.. اعرف حالة الطقس غدا الإثنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الإثنين، معلنة استمرار الانخفاض  فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

طقس الغد 

وبحسب بيان نقله موقع  تحيا مصر صادر عن هيئة الأرصاد الجوية ، يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية بحسب الأرصاد.

متحدث الوزراء يكشف موعد خفض أسعار السلع الغذائية

وجهت الإعلامية عزة مصطفى  سؤالا صريحا للمستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء،  قالت خلاله :"متى سيشهد المواطن انخفاضا وضبطا في الأسعار؟".

الوزراء: الإفراج عن السلع الغذائية

ومن جهته أجابها المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الساعة 6" عبلا قناة "الحياة"، وينقله موقع تحيا مصر قائلا :"كما أعلنا وأعلن رئيس مجلس الوزراء، خلال الأشهر الماضية، فإنه بداية من شهر مارس عندما بدأنا في الإفراج عن السلع الغذائية".

شعبة الدخان تكشف سبب زيادة أسعار السجائر اليوم

تحدث إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، عن الزيادات الأخيرة التي تم اضافتها لأسعار السجائر اليوم.

زيادة أسعار السجائر

وأضاف رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات،  في  تصريحات تليفزيونية  نقلها موقع تحيا مصر مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، بأن الزيادة ضئيلة جدا، لا تتعدى نسبتها 11 قرشا.

السيد البدوي للحكومة الجديدة: كل وزير يعمل تحت منظار الرأي العام

عقب الدكتور السيد البدوي، على حركة التعديل الوزاري التي حد منذ أيام قلائل،:" جرى اختيار وزراء مبشرين للغاية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي".

السيد البدوي: الفريق كامل الوزير سيضيف لوزارة التنمية الصناعية

وأضاف السيد البدوي، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية فاتن عبد المعبود نقله ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، موقع تحيا مصر: الحكومة الجديدة، قائلا: "كل وزير في الحكومة الجديدة تحت منظار الرأي العام".

وفرنا الوقود اللازم.. نبأ عاجل من الحكومة بشأن قطع الكهرباء

زف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، نبأ سارا  للمواطنين ، معلنا انتهاء أزمة قطع الكهرباء نهائيا.

الوزراء: توفير الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، في اتصال هاتفي مقله موقع تحيا مصر ببرنامج "على مسئوليتى"، عبر فضائية "صدى البلد" مع  الإعلامي أحمد موسى، :"رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء".

الحكومة: انتهاء أزمة الأدوية خلال أسابيع

أهدأ  المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، من روع المواطنين بسبب أزمة نقص الأدوية، معلنا انتهاء الأزمة خلال الأسابيع المقبلة.

الوزراء: توجيهات عاجلة بحل مشكلة نواقص الأدوية

وكشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، في تصريح تلفزيوني نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، عن توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة حل مشكلة نواقص الأدوية

أحمد موسى عن محاولة اغتيال ترامب: كان متوقع منذ أيام

عقب الإعلامي أحمد موسى، على محاولة اغتيال دونالد ترامب، المرشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ، قائلا "ترامب نجا من الموت بأعجوبة، وما حدث خلل أمني رهيب".

محاولة اغتيال دونالد ترامب

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، " هناك رصاصة أصابت أذن ترامب، وأخرى في صدره".

عويسي بـ30.. عضو شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة التجارية يكشف السبب وراء انخفاض أسعار المانجو

كشف عضو شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية عن السبب وراء انخفاض أسعار المانجو وانتشارها بكثرة في السوق عن الأعوام السابقة.

وأوضح عضو شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، ان الاسعار تسير وفقا للعرض والطلب ولا يستطيع ايذاكر ان يرفع الاسعار من نفسه مشيرا الى ان جاء هذا العام يوجد الكثير منها لان الانتاج كثير ولم يتاثر بالعوامل التي تؤدي الى تساقطه مثل كل عام مثل الهواء الشديد الذي يتسبب في سقوط الثمار وهي صغيره والطرح كثير لإزالة الثمار لذلك المانجو كثيره في سوق هذا العام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي