عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة: أغنية نويت أعانده اتحديت بيها الجميع.. وبحضر دويتو مع مطرب أجنبي

لطيفة
لطيفة

تحدثت المطربة لطيفة عن تفاصيل أغنيتها الجديدة نويت أعانده، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات لطيفة عن أغنية نويت أعانده

وقالت لطيفة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا قدمت مع كاظم الساهر سابقا ألبومين وأغنية دويتو أيضا وكل الأغاني نجحت، و(نويت أعانده) من كلمات عبد الوهاب محمد، وقررنا نطرحها في هذا الألبوم ومهندسين الصوت استغربوا لأنها 6 دقائق ورفضت أشيل منها أي مقطع، وبالفعل صورناها وظلت تريند أسبوعين في كل الوطن العربي، وفوجئت وفرحت لأني كنت بتحدى بها الجميع، واللي حصل أكثر مما كنت أتوقع، هو شكل غنائي لا غنى عنه.

لطيفة 

دويتو يجمع بين لطيفة ومطرب أجنبي

وفي اللقاء ذاته، كشفت لطيفة عن استعدادها لطرح دويتو جديد يجمعها بمطرب أجنبي، فقالت: عندي أغنية دويتو جديد مع مطرب أجنبي، ولكن لن أفصح عن أي تفاصيل حاليا إلا بعد تنفيذ المشروع.

لطيفة تشكر مسانديها في وفاة والدتها

وكانت قد حرصت الفنانة لطيفة على توجيه الشكر لكل من عزاها في وفاة والدتها التي رحلت عن عالمنا في يوم 1 من شهر يناير الماضي بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك، في وسط صدمة وانهيار الفنانة لطيفة.

وكتبت لطيفة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: قد إيه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي، إن الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه، شكرًا ليكم كلكم على محبتكم ومساندتكم ليا ولأخواتي وعائلتي.

تفاصيل أغنية نويت أعانده

ومن الجدير بالذكر أن أغنية نويت أعانده تم طرحتها يوم السبت قبل الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: نويت أعائدة ومهما يتقل مش هسأل، نويت أعاندة، ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عندة، نويت أعاندة سنيين ملوعني ف حبة وكأني عزول وأحترت بين طبعة وقلبة وباعيش مشغول بيسوق دلالة علشان جمالة ولا عمرة فرحني بحبى ولما فاض بي نويت نويت نويت أعاندة هخلف ف مواعيده تملى طول الأيام وأخاصمة وأبعد لو قالي يا حبيبي حرام وكتير الاوعة من غير ما أطاوعة ومن فؤادة أخد تارى تبرد ناری".

تابع موقع تحيا مصر علي