عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار والدتها.. الحزن يخيم على زفتي أثناء تشييع جثمان السباحة شذى نجم

السباحة شذى نجم
السباحة شذى نجم

خيم الحزن على مدينة زفتي في أثناء تشييع جثمان السباحة شذى نجم، بطلة نادي طنطا التي توفيت إثر ازمة قلبية في عضلة القلب مساء امس بعد ايام من إصابتها.

زفتي تتشح بالسواد أثناء تشييع جثمان السباحة شذى نجم


واتشح الجميع في قرية كفر فرسيس التابعة لمركز زفتي، بالسواد وتعالت الصرخات عقب أداء الجنازة على الطالبة في مسقط رأسها بمشاركة أهلها وأسرتها وزملائها، ووزير الشباب والرياضة، وبحضور نائب محافظ الغربية.
وقد تم دفن السباحة شذى نجم في مسقط رأسها وسط حشود كبيرة من أهلها وجيرانها، وأصدقائها الذين لم يصدقوا خبر وفاة الطالبة، التي توفيت أثناء التدريب إثر توقف في عضلة القلب، قبل أن يفشل الأطباء في إنقاذها وتتوفى على إثر الإصابة.

جنازة شذى نجم


انهيار والدة السباحة شذى نجم أثناء تشييع جثمانها 


وقد رصد موقع تحيا مصر، انهيار والدة السباحة شذى نجم عقب خروج جثمانها من المسجد الذي خرجت منه عقب أداء صلاة الجنازة عليها، وسط صدمة وحالة من الحزن تخيم على أسرة اللاعبة، التي أصيبت بأزمة قلبية منذ 43 يوم، قبل أن تفارق الحياة مساء أمس على إثر إصابتها بعد توقف عضلة القلب أثناء التدريبات داخل نادي طنطا الرياضي.
وكان جثمان السباحة شذى نجم، قد وصل إلى مسقط رأسها بقرية كفر فرسيس في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، و رفضت والدتها دفنها ليلا وأصرت على الانتظار غدا لإتمام مراسم الدفن، ليتم إقامة صلاة الجنازة عليها ودفنها في مقابر قريتها.
وقد سيطرت حالة من الحزن على أهالي القرية عقب نبأ وفاة شذي صاحبة 15 عامًا، وأكد أهالي القرية أن الراحلة كانت تتمتع بسمعة طيبة بين أهالي قريتها رغم عدم إقامتها بها، وكانت تزورهم من وقت لآخر، ولاكانت دائما تشارك في بطولات السباحة بنادي طنطا الرياضي و كانت الأسرة فخورة بنجاحها .

نادي طنطا يعلن الحداد بسبب وفاة السباحة شذى نجم


أعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، حداداً علي روح بطلة السباحة الراحلة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي