عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من التحكيم الإسباني

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

تحدث إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، عن مستوى حكام مباراة نادي الأهلي وبيراميدز، ضمن الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز، وأكد أن التحكيم المصري أفضل بكثير من التحكيم الإسباني، ويرصد تحيا مصر تصريحات إبراهيم نور الدين بهذا الشأن.  

إبراهيم نور الدين: ساعتزل التحكيم بنهاية الموسم داخل مصر 

واضاف إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، في تصريحات تلفزيونية، إن هذا الموسم هو أخر موسم له ككحم في الدوري المصري، مؤكدًا أنه سيعتزل التحكيم نهائيًا داخل مصر هذا الموسم، مشيرًا أن الباب مفتوح للتحكيم خارج مصر. 

إبراهيم نور الدين: بيريرا أفاد التحكيم المصري 

ودافع إبراهيم نور الدين عن بيريرا، رئيس لجنة الحكام، قائلًا أن بيربيرا متواجد على رأس لجنة الحكام لإجراء عمليات الإحلال والتبديل، ودوره داخل اللجنة لتنظيم العمل الفني و الإداري، مؤكدًا أن بيريرا قام بعمله داخل اتحاد الكرة في حدود الإمكانات المتاحة. 

إبراهيم نور الدين: بيرايرا أقام بدوره على أكمل وجه داخل لجنة الحكام 

وأشار إبراهيم نور الدين، أن بيريرا أفاد التحكيم المصري، خلال الفترة الحالية، وقام بدوره على أكمل وجه، مستغربًا من بعض الانتقادات الحادة التي تتهم بيريرا بانه لم يحاضر الحكام المصريين وانه غير مؤهل لرئاسة لجنة الحكام. 

وفي سياق مختلف يخوض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أولى مبارياته الودية فى معسكره المغلق بمدينة بوردو مع نظيره أوكرانيا، الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت فرنسا وذلك فى إطار استعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري. 

أول ظهور للنني وزيزو مع المنتخب الأوليمبي في ودية أوكرنيا

وتشهد ودية اليوم أول ظهور للنجمين محمد النني واحمد زيزو مع المنتخب الأوليمبي منذ اعلان انضمامها ضمن قائمة الكبار بالبطولة ، هذا وادى المنتخب تدريباته على مدار اليومين الماضيين لدى وصوله بوردو ، وجاءت التدريبات متنوعة وتخللها تنفيذ اللاعبون لعدد من الجمل الفنية طبقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومواطنه تياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفي المدرب ، وخاض الحراس تدريبا قويا تحت إشراف الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس ..ويتدرب المنتخب فى ملعب على بعد 15 دقيقة بالاتوبيس من مقر فندق الإقامة تم الترتيب له من جانب محمود حرب المدير الإداري.

تابع موقع تحيا مصر علي