عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات برج العقرب اليوم الأحد صحيا وعاطفيا ومهنيا

برج العقرب
برج العقرب

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر) هو أحد أكثر الأبراج التي يساء فهمها في دائرة الأبراج، بسبب شغفه وقوته المذهلة، غالبًا ما يُخطئ الناس في اعتبار برج العقرب برجًا ناريًا. 

في الواقع، برج العقرب هو برج مائي يستمد قوته من عالم النفس والعاطفة مثل أبراجه المائية الأخرى، السرطان والحوت، يتمتع برج العقرب بذكاء خارق وبديهة شديدة وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

ما يجعل هذه العلامة المائية فريدة من نوعها هو لدغتها السامة المميزة، مثلها كمثل العقرب، فإن برج العقرب يتربص ويهاجم عندما لا يتوقعه أحد، الحياة عبارة عن لعبة شطرنج لهذه العلامات المائية الحسابية، التي تخطط باستمرار لعدة خطوات للأمام من أجل تدبير كش ملك في النهاية، ويعرف برج العقرب ببساطة ما يريده ولا يخاف من العمل الجاد واللعب على المدى الطويل للحصول عليه.

برج العقرب يحكمه بلوتو، الكوكب الذي يحكم كل من الدمار والتحول، في يوم جيد، تكون طاقة العقرب طموحة وجذابة، ولكن في يوم سيئ، يتغذى الجانب المظلم من برج العقرب على رغبة لا هوادة فيها في السيطرة، يجب على العقرب المتعطش للسلطة أن يتذكر أنه إذا تم التحكم به من قبل أنانيته، فإنه معرض لخطر تسميم نفسه. 

برج العقرب اليوم على الصعيد المهنى

راقب هوامش الربح، عزز كرامتك وسرية حديثك، ستتحسن الأمور التجارية، ابذل الجهود لتسريع المهام الضرورية، حافظ على روح المنافسة في العمل والأعمال، ستزداد الفرص الجديدة، فكر في أشياء كبيرة. حافظ على التركيز، ستزداد كفاءة العمل، ستكون العقود المهمة في صالحك، سيتم حل الأمور المهمة.

برج العقرب في الحب اليوم

ستزداد الثقة بين الأحباء اعتنوا ببعضكم البعض، سيسعد الأصدقاء ستحصل على دعم من الأصدقاء، اذهب في رحلات واستمتع بالترفيه، سيكون جانب الحب قويًا، ستتحسن الأمور العائلية، ستكون العلاقات أفضل مما هو متوقع، تحلى بالصبر، حافظ على الراحة في الأمور.

توقعات برج العقرب على المستوى الصحي 

ستبقى شخصيتك مؤثرة، ستتفوق في أداء عملك، ستزداد قدراتك، ستكون ناجحاً في الاجتماعات والمناقشات، ستكون صحتك جيدة، سترتفع معنوياتك.

تابع موقع تحيا مصر علي