عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده الـ39: كل سنة وأنت طيب يا بودي

محمد صلاح وعبدالله
محمد صلاح وعبدالله السعيد

هنئ لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام زميله في المنتخب الوطني عبد الله السعيد لاعب الزمالك بمناسبة عيد ميلاده الـ39.

تحيا مصر، ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي صورة له مع عبدالله السعيد معلقا عليها "كل سنة وأنت طيب يا بودي عيد ميلاد سعيد". 

No description available.

مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي موسم 2024/2025

أغسطس 2024

السبت 17، 2.30 ظهرًا – إيبسويتش تاون 

السبت 24، 5 مساءً – برينتفورد

السبت 31، 5 مساءً – مانشستريونايتد

سبتمبر

السبت 14، 5 مساءً – نوتنجهام فورست 

السبت 21، 5 مساءً – بورنموث 

السبت 28، 5 مساءً – ولفرهامبتون واندررز

السبت 5، 5 عصرًا – كريستال بالاس 

السبت 19، 5 عصرًا – تشيلسي 

السبت 26، 5 عصرًا – أرسنال

نوفمبر

السبت الثاني، 4 عصرًا – برايتون وهوف ألبيون 

السبت 9، 4 عصرًا – أستون فيلا 

السبت 23، 4 عصرًا – ساوثامبتون 

السبت 30، 4 عصرًا – مانشستر سيتي 

موقف محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" أن الدولي المصري محمد صلاح رفض مطالب إدارة ليفربول بحسم موقفه مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم التجديد والدخول في الفترة الحرة له في يناير المقبل والتي يحق له التوقيع لأي فريق قبل نهاية تعاقده بـ 6 أشهر.

وهناك ثقة داخل نادي ليفربول بأن محمد صلاح لن يغادر هذا الصيف عن الفريق وسيكون أحد الركائز الأساسية مع المدرب الهولندي آرني سلوت في الموسم المقبل.

وإذا لم يتمكن ليفربول في إقناع محمد صلاح بالتمديد ثم البيع في نهاية الموسم إذا كان هذا قرار اللاعب، سيرحل محمد صلاح بشكل مجاني دون استفادة الريدز من رحيله.

تصريحات ستيفن جيرارد

وأضاف ستيفن جيرارد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ابني ليو يحب محمد صلاح كثيراً وهو من عشاقه فهو لم يتابعني عندما كنت لاعبا كبير ومؤثراً داخل الملعب ولكنه شاهد محمد صلاح وهو يحبه كثيراً وأنا سعيد من أجل ذلك.

وتابع ستيفن جيرارد، محمد صلاح لاعب أسطوري وهو محظوظ بتواجده داخل ليفربول وليفربول محظوظ بتواجد لاعب مثل محمد صلاح داخل الفريق، وهو من بين أفضل نجوم كرة القدم على مستوى العالم.

وأردف ستيفن جيرارد، أنا من عشاق محمد صلاح وأنا فخور بتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية مع ليفربول وأتمنى له تحقيق المزيد وأنا سعيد له بكل ما يحققه مع ليفربول، وهو لاعب عالمي ويفكر دائما في التطور بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي