عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجو حر.. محافظ المنوفية يحيل طبيب في واقعة البالطو للتحقيق

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أحال اللواء إبراهيم ليمون محافظ المنوفية طبيب في واقعة البالطو للتحقيق بسبب إجابته له عندما سأله أين البالطو، ويرصد لكم تحيا مصر القصة الكاملة. 

إحالة طبيب إلى التحقيق في واقعة البالطو بالمنوفية


حيث أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، طبيبان بعيادة الجزام بشبين الكوم للتحقيق، بعد زيارة مفاجئة للعيادات خلال جولة على المنشآت الصحية، وذلك في واقعة البالطو، التي جاءت بسبب الزيارة المفاجئة للطبيب.

محافظ المنوفية يفاجئ عيادة الجزام بشبين الكوم ويتخذ إجراء واقعة البالطو


وفاجأ اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عيادات الجزام والجلدية في زيارة تفقدية على بعض المنشآت الصحية بشبين الكوم، وخلال الزيارة سأل أبو ليمون طبيبان عند عدم لبس البالطو وكيف يعرف المريض أنهما طبيبان، فأجاب أحدهما: الجو حر يا فندم، ووجه أبو ليمون باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطبيبان وأجرى مكالمة فورية مع وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، للتشديد على اتخاذ اللازم نحو الانضباط داخل العيادات والمنشآت الصحية في المحافظة.


وأبدى محافظ المنوفية استيائه من الزحام على شباك التذاكر في مستشفى شبين الكوم التعليمي، ووجه مدير المستشفى بفتح شبابيك أخرى والتسهيل على المواطنين، وتقليل الزحام.

إحالة 27 موظف في المنوفية بالصحة للتحقيق

فاجأ اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، عيادة الجلدية والتناسلية والجزام التابعة للإدارة الصحية بشبين الكوم بإجمالي قوة 67 موظفًا، واطلع بنفسه على دفاتر الحضور والانصراف وتفقد أقسام الاستقبال وغرفة الغيار والعلاج الطبيعي والصيدلية والمعمل للتأكد من تواجد الأطقم الطبية والوقوف على مدى تأدية الخدمة الطبية، مبديا استياءه الشديد من مستوى جودة الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، كما أحال طبيبان  للتحقيق لعدم ارتدائهم الزي الرسمي، فيما أحال 27 من العاملين لتغيبهم وتركهم العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في مهام واجبهم الوظيفي وذلك وفقًا لتقرير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ انتظام العمل بالمركز الصحي العام بشبين الكوم بحضور الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة، وتابع آليات تنفيذ المبادرات الرئاسية ومنها " فحص المقبلين على الزواج "، " الأورام السرطانية "، واطلع على سجلات المرضى والمترددين، مواجها محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة بإعداد جدول زمنى للمرور على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بنطاق المحافظة للوقوف على جودة مستوى الخدمات المقدمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي