عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس زراعة النواب لـ تحيا مصر: برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى الجديدة مبشر..ونحتاج لتعاون حقيقى بين الزراعة والتموين..فيديو

النائب هشام الحصري
النائب هشام الحصري

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن برنامج الحكومة هدفه تحسين حياة المواطن والخروج من الأزمة الاقتصادية الصعبة التي تواجه الدولة المصرية، وتكيل الحكومة يضم نخبة.

الحصري: برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى الجديدة مبشر

وأضاف "الحصري"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، برنامج الحكومة يشمل بذل الجهد بما يخدم حياة لمواطن والتخفيف عليه من أجل تحسين الخدمات المقدمة لهم، ونأمل أن الحكومة تعمل كما يعمل رئيس الجمهورية ويصل الليل بالنهار في تناغم بين كل الوزارات.

رئيس زراعة النواب: نحتاج لتعاون حقيقى بين الزراعة والتموين

وأشار رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، الفترة الماضية تم عمل بنية أساسية كبيرة وتم استصلاح مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية، ونحتاج للعمل على ما تم إنجازه لزيادة الإنتاجية وجلب تقاوى تتماشى مع التغيرات المناخية ومواجهة أزمة المياه، والتنسيق بين والوزارات للتركيز على المحاصيل المستهدفة لتحقيق الأمن الغذائي.

اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تواصل اجتماعاتها

وتواصل اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، اجتماعاتها- اليوم- السبت  13 يوليو 2024 ، للاستماع إلى وزراء  (العمل، التعليم العالي والبحث العلمي، التربية والتعليم والتعليم الفني، التضامن الاجتماعي، الصحة  و السكان، والشباب والرياضة )، بحضور المستشار محمود فوزي (وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي).

ومن جانبه ، أكد المستشار أحمد سعد الدين، رئيس اللجنة الخاصة، على أهمية ما دار من مناقشات بين النواب والوزراء المعنيين خلال اجتماعات اللجنة ، مؤكداً على وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة  من الجانبين، مما يؤكد الحرص الكامل على النهوض بالدولة في كافة القطاعات.

تشكيل لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة
جدير بالذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تضم نحو 42 نائباً  وهم: النائب محمد أبوالعينين وكيل المجلس، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي