عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي بعد وعكته الصحية الأخيرة (صور)

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

تعرض عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوعكة صحية، أمس الجمعة، حيث يتواجد بأحد مستشفيات القاهرة بعد إصابته بنزلة معوية حادة منعته من المشاركة فى مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، وكان خرج اللاعب من مباراة بيراميدز بناءً علي طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

No description available.
عمر كمال عبد الواحد

موعد مباراة الاعلي مودرن سبورت

ويخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته مع فريق مودرن سبورت، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2023-24.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بينما يقع فريق مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قدم الأهلي مباراة قوية ومميزة على المستويين الفني والبدني، ونجح في غزو شباك بيراميدز بثلاثة أهداف ليقتنص ثلاث نقاط مهمة للغاية في سباق الدوري.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 17 بقدم وسام أبو علي الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن يختتم محمد مجدي أفشة الثلاثية في الدقيقة 86، فيما سجل فيستون ماييلي وأحمد سامي هدفي بيراميدز في الدقيقتين 25 و51.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 60، وتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 68.

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط المتقدم على دفاعات بيراميدز لانتزاع السيطرة مبكرًا في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات إمام عاشور وانطلاقات طاهر محمد وحسين الشحات خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

شهدت الدقيقة 6 أولى غزوات الأهلي الهجومية، عندما مرر أكرم توفيق الكرة إلى طاهر محمد الذي انطلق بقوة ومرر إلى وسام أبو علي، لكن محمود مرعي مدافع بيراميدز تدخل وشتت الكرة إلى ركلة ركنية.

واصل الأهلي تفوقه الهجومي ومع الدقيقة 12 يتقدم كريم فؤاد ويتوغل داخل منطقة جزاء بيراميدز ويمرر الكرة في الخلف إلى مروان عطية على حدود المنطقة، فسدد بباطن القدم ولكن فوق العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي