عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزلوا يستحموا.. غرق 4 فتيات في مياه النيل بأسوان

غرق فتيات في نهر
غرق فتيات في نهر النيل

شهدت قرية فارس بمركز كوم أمبو واقعة مأساوية بغرق 4 فتيات في مياه النيل بأسوان، حيث خيم الحزن على أسر الضحايا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

تفاصيل غرق 4 فتيات في أسوان

حيث استيقظ أهالي القرية الواقعة في مركز كوم أمبو على خبر صادم بغرق 4 فتيات في مياه النيل بأسوان، وتعلت الصرخات من أسر أهالي الضحايا الذين لم يصدقوا مصرع أبنائهم بهذه الطريقة المأساوية.

خرج 6 فتيات من أجل الاستحمام في مياه النيل هربا من حرارة الجو المرتفعة، قبل أن يتعرضن للغرق بسبب جرف الموج المرتفع لهن حيث تعرضت إحداهن للغرق وقامت بسحب الفتيات الذين حاولوا مساعدتها من الغرق مما عرضهن للغرق فيما تم إنقاذ 2 من بين الفتيات الـ6 من قبل موظف يعمل في أحد المعابد.

موظف ينقذ فتاتين من الغرق

حيث شاهد موظف يعمل في معبد السلسلة الفتيات الـ6 يتعرضن للغرق، بعد نزولهن لمياه النيل بمنطقة الحمام بقرية فارس، لتلقي فتاة مصرعها في مياه نهر النيل لتقوم بسحب باقي الفتيات التي كانوا معها، وأثناء الغرق كان ، ليقوم على الفور بالوصول مكان الغرق، ونجح في إنقاذ 2 منهم بعد إجراء عملية تنفس صناعي، فيما تم غرق 4 فتيات، تم انتشال جثمان واحدة فقط منهم.

جهود مكثفة من أجل العثور على جثامين فتيات في نيل أسوان

ويكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم من أجل العثور على 3 من ضحايا غرق 4 أشخاص في مياه النيل بأسوان، بعد العثور على جثمان إحدى الضحايا ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، التي تجري تحقيقاتها في غرق 4 أشخاص في مياه النيل بأسوان، بقرية فارس بمركز كوم أمبو، وتم انتشال جثمان وجاري استخراج المتوفين، لنقلهم إلي المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة النجدة بمحافظة أسوان بلاغاً يفيد بغرق 4 أشخاص في النيل بقرية فارس بمركز كوم أمبو، وعلي الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم انتشال جثة وجاري استخراج باقي الجثث من مياه النيل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الحادث المأساوي.

تابع موقع تحيا مصر علي