عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتافات جماهير الأهلي للراحل أحمد رفعت في المدرجات في مباراة بيراميدز وتحية خاصة لـ أفشة.. فيديو

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 14 هتافات خاصة من جانب جماهير القلعة الحمراء تجاه الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير النادي الأهلي

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف في بعض أوقات المباراة للراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والذي توفي الأسبوع الماضي.

وكانت هناك العديد من البانرات الخاصة بأحمد رفعت ومقولة “رفعت في القلب” بجانب صورة كبيرة للراحل أحمد رفعت.

وقام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد نهاية المباراة بالذهاب بجائزة رجل المباراة إلى صورة الراحل أحمد رفعت والتقاط الصور التذكارية.

جماهير الأهلي

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي قد تحدث قبل ايام بأن أحمد رفعت كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي في يناير 2023 وتوقفت الصفقة بسبب أمور قانونية.

جماهير الأهلي تدعم محمد مجدي أفشة

وقبل مباراة الأهلي وبيراميدز كان هناك دعم خاص من جانب جماهير النادي الأهلي تجاه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق.

وقامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف المستمر لأفشة وقال “واحد.. أتنين.. صاحب القاضية فين”.

وذهب محمد مجدي أفشة لتحية جماهير النادي الأهلي التي تدعمه بشكل مستمر في الفترة الأخيرة رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.

أفشة وجماهير الأهلي

تصريحات مارسيل كولر عقب الفوز على بيراميدز في دوري نايل

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الأهلي الفوز على بيراميدز في الدوري الممتاز وأن الفوز سيقرب الفريق من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة واليوم أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية، وأشار مارسيل كولر، في بداية المباراة كنا الفريق الأفضل لمدة 20 دقيقة والتعادل جاء عن طريق الخطأ وكان بيراميدز الأفضل في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين من أجل العودة في الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي