عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بيراميدز: أشكر اللاعبين وأهنئهم رغم الخسارة أمام الأهلي.. وتعاملت مع محمد الشيبي نفسياً

مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز

قال كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، أن فريقه قدم مباراة مميزة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، ولكن يكن هناك أي تقصير من جانب اللاعبين خلال مجريات المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب بيراميدز بعد مباراة الأهلي.

تصريحات مدرب بيراميدز

وأضاف مدرب بيراميدز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي في المؤتمر الصحفي، الخبرة كان لها دور كبير في فوز النادي الأهلي وخسارة بيراميدز في المباراة وحسم النادي الأهلي المباراة وحقق الفوز.

وأكمل مدرب بيراميدز، قدمنا مباراة كبيرة وقوية أمام النادي الأهلي، وأهدرنا فرص كثيرة في المباراة والخبرة حسمت فوز الأهلي وفخور بكل لاعبي بيراميدز في المباراة، ولا أحب سماع كلمة "هاردلك".

مدرب بيراميدز

مدرب بيراميدز

واستكمل مدرب بيراميدز، لم أسمع كلمة هاردلك في الفترة الماضية ولم أسمعها في الفترة الماضية ولقب الدوري لم يتم حسمه حتى الان ولعبنا شوط أول أمام النادي الأهلي ولدينا مباراة آخرى أمام الأهلي بعد أيام.

واختتم مدرب بيراميدز تصريحاته، الأهلي سيخصر نقاطا في مبارياته المتبقية في الدوري الممتاز وأنا مؤمن بلاعبي بيراميدز وسنكمل طريقنا حتى النهاية، ومبروك للاعبي بيراميدز وكانوا أبطالاً ومحمد الشيبي من أفضل اللاعبين في الفريق ولكن أتعامل معه نفسيا وفنيا قبل المباراة.

مارسيل كولر: ما يحدث مع الأهلي لا يصدق.. وستاد القاهرة مميز للغاية

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة واليوم أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية، وأشار مارسيل كولر، في بداية المباراة كنا الفريق الأفضل لمدة 20 دقيقة والتعادل جاء عن طريق الخطأ وكان بيراميدز الأفضل في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين من أجل العودة في الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي