عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد نعينع: الشيخ الشعراوي وصف صوتي بطب القلوق

الدكتور أحمد نعينع
الدكتور أحمد نعينع

كشف الدكتور أحمد نعينع ، تفاصيل رحلته مع القران الكريم ، موضحا أنه والده يعمل تاجرا للقطن وكان حافظا للقرآن الكريم وحريصا على تعلمه وإتمامه لحفظ القرآن الكريم. 

نعينع: والدي كان تاجر قطن 

وأضاف الدكتور أحمد نعينع خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج " بالخط العريض " مع الإعلامية إيمان أبو طالب وينقله موقع تحيا مصر، :"حفظت القرآن بالتلقي في الكتاب وحصلت علي إجازة تلاوة القرآن من الشيخة أم السعد بالإسكندرية وتتلمذت علي يد الشيخ آمين الهلالي ". 

وتابع الدكتور أحمد نعينع :"الرئيس محمد أنور السادات أثنى على قرائته للقرآن وأشاد بها وشبهه بالشيخ مصطفى إسماعيل ، معقبا :" كنت الطبيب الخاص للرئيس السادات وعائلته".

وواصل:"أنا من محبي الشيخ متولي الشعراوي وأحد تلامذته وكان الشعراوي محبا لصوت تلاوتي وقال لي: "نقلتنا من طب القوالب لطب القلوب". 

نعينع: كنت الطبيب الخاص للرئيس السادات وعائلته


قال الدكتور أحمد نعينع قارئ القرآن الكريم، إن دولة التلاوة ظهرت مع مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مسميات اطلقها المستمعين، مشيرا إلى أن عبد الحليم محمود من أكبر رموز مملكة الدراويش.

وأضاف الخلالي خلال لقاءه ببرنامج مملكة الدراويش تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على قناة الحياة، رصده موقع تحيا مصر  أن الدكتور أحمد عمر هاشم ومولانا الشيخ الشعراوي من الدراويش الحقيقيين والمُتحققين ولهم كرامات رأيتها بنفسي

وتابع  نعينع تيسر لي قراءة القرآن الكريم في المسجد الحرام وكذلك في يوم عرفة، والتعايش أثناء القراءة يتوقف على المكان.

الدرويش هو من يقيم شعائر الاسلام

واكمل ان الدرويش هو من يقيم شعائر الاسلام، والرسول صلى الله عليه وسلم دخل المسجد قبل ذلك رآى شخص مقيم في المسجد واخيه يصرف عليه، فقال اخاك اعبد منك، لذلك العبادة لها اوقاتها، وليس مطلوب الجلوس في المسجد دوال العمر دون عمل.

وتابع، أن الشيخ إسماعيل صادق العدوي من أقطاب الصوفية، وسمعت أنه ناجى ربه في العمرة لحجب الرؤية والكشف عنه.

واكمل الدكتور أحمد نعينع أن الرئيس السادات كان يعتكف في العشر الأواخر من شهر رمضان بالوادي المقدس وكان يرى في شخصي الشيخ مصطفى إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي