عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الدردير: أحمد شوبير مرفوض في أم بي سي.. تفاصيل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الناقد الرياضي عمرو الدردير، أن الإعلامي أحمد شوبير لن يتواجد في قنوات أم بي سي في الفترة المقبلة وذلك بعد رحيله عن أون تايم سبورتس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمرو الدردير

وكتب عمرو الدردير تصريح على لسان محمد عبد المتعال رئيس قنوات أم بي سي وقال، لن نتعاقد مع أحمد شوبير وجميع العالمين يرفضون تواجده.

لا يتوفر وصف.
عمرو الدردير

كشف عنها من قبل.. الوجهة المقبلة لـ شوبير بعد الإطاحة به من أون تايم سبورتس

التصريحات الأخيرة على قناة أون تايم سبورتس من الإعلامي أحمد شوبير، كانت سببا مباشرا في الإطاحة بها من القناة، والتي أطلقها بشأن المزايدات في الحزن وأخذ اللقطة وعمل التريند وذلك على خلفية وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورتس، والزج باسمه من البعض بانه سبب من الأسباب في أزمة الراحل أحمد رفعت.

واطلق الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات قوية قال فيها: «نعيش حاليًا في وقت الأفلام والمزايدات على الحزن، حتى الحزن مش بنعرف نحزنه ويهمنا أخذ اللقطة والتريند، وأثار شوبير، غضب الرأي العام بعد وفاة أحمد رفعت، إذ ربط الكثير من رواد السوشيال ميديا، بتورطه في الأزمة، ليبدأوا في إعادة نشر تصريحات قديمة له تحدث فيها عن تعاطي أحد اللاعبين للمنشطات، حيث كان هذا الحديث بعد سقوط رفعت في مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، بالدوري المصري، لكنه وقتها لم يذكر اسم اللاعب أو غيره، إلا أن الجمهور استنتج بأن المقصود هو نجم مودرن سبورت الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي