عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية الشهر الجاري.. ولا توجد مخالفات على المحتوى الإعلامي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو على قرار إيقاف برنامج الريمونتادا على شاشة المحور وفسخ تعاقده مع القناة في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رد أحمد حسام ميدو

وقال أحمد حسام ميدو في رسالة عبر ستوري "إنستجرام"، عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم التجديد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات على المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة.

لا يتوفر وصف.
ميدو

وواصل أحمد حسام ميدو، اشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية واشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق فيما هو قادم وأشوفكم قريب إن شاء الله.

خاص لـ تحيا مصر: برنامج الريمونتادا يتحدث عن إيقاف البرنامج وأسباب فسخ التعاقد مع ميدو

وتحدث مصدر خاص من أسرة برنامج الريمونتادا تعليقا على إيقاف برنامج أحمد حسام ميدو وفسخ التعاقد معه وقال، الجميع تفاجئ بقرار إيقاف برنامج الريمونتادا وتم إبلاغ أسرة برنامج الريمونتادا بالقرار، وأكمل المصدر، لا نعرف السبب الحقيقي وراء إيقاف برنامج الريمونتادا على شاشة المحور والجميع تفاجئ بالقرار اليوم.

وزاد المصدر، من الممكن أن تكون تصريحات أحمد حسام ميدو تجاه أحمد رفعت قبل وفاته بشأن أزمة المنشطات تكون السبب في إيقاف البرنامج وفسخ التعاقد، واختتم المصدر، كان من المفترض أن يتواجد أحمد حسام ميدو في استوديو مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم على أون تايم سبورتس لتحليل المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي