عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية يوجه رسالة قوية للسوشيال ميديا قبل أولمبياد باريس 2024

ياسر إدريس
ياسر إدريس

تحدث المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن أولمبياد باريس 2024 المقبلة، ووجه رسالة هامة للسوشيال ميديا والجماهير المصرية، بجانب المستبعدين من اللجنة الأولمبية المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رسالة رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

وكتب المهندس ياسر إدريس على فيسبوك، ان شاء الله خلال ايام سنتقدم لكم بالمراكز المتوقعة للاعبين الأبطال المشاركين مع جدول بأعمارهم السنية قبل السفر.

وأكمل ياسر إدريس، حتى لا تساعدوا من يريد ان يهدم طموحنا في الرياضة المصرية قبل السفر خاصه المستبعدين من اللجنة الأولمبية واتباعهم بالأكونتات الغير حقيقية.

لا يتوفر وصف.
ياسر إدريس

وواصل ياسر إدريس، سيتم الإعلان عن جدول المسابقات للمتابعة لجميع البطولات، ومصر الأن في الرياضة يشهد لها العالم بتقدمها وأثق تمام الثقة في الإعلام المصري والجماهير المصرية والسوشيال ميديا الحقيقة، دعموا أبطال مصر في باريس 2024.

لاعب منتخب مصر للدراجات: شكرًا أنكم دمرتم نفسية منتخب بالكامل في أهم حدث رياضي عالمي

كتب يوسف زكي عبر حسابه على فيسبوك: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، أنا العبد الفقير لله  يوسف زكي لاعب منتخب مصر للدراجات للرجال، في البداية شكرًا لشعب مصر المحترم لتدمير نفسية منتخب كامل بنجاح قبل الدخول لأهم حدث في تاريخ أي رياضي، بيجهز لهذا الحدث لمدة 4 سنوات ولا أحد يعلم كم المعاناة والتضحيات والإصابات التي يضحيها من أجل الوصول لذلك، وأكمل يوسف زكي، كان نفسي أشوف كميه الهجوم الإعلامي ده علينا لما كنا بنجيب ميداليات دوليه او لما تأهلنا للأولمبياد بس للأسف إنتوا برضوا اللي في الأخر ب تقولوا لعيبه مصر بتتجنس ليه وتهرب!!! ده أنا بلعب بقالي 12 سنه بلعب وبرفع علم مصر في المحافل الدولية وملقيناش دعم حتي منكم إعلاميا زي كده، أنا كنت حابب أوضّح شويه نقاط بسيطة حول موضوع اللاعبة شهد سعيد واللاعبه جنه عليوه والاتنين أتعاملت معاهم في المنتخب واخواتي الصغيرين ربنا يبارك فيهم ويصلح مابينهم.

وأردف يوسف زكي، البنت شهد طبعاً في حاله نفسيه صعبه ومش قادره ترد بسبب كميه الهجوم اللي عليها منكم بدون فهم اي شئ بمجرد مشاهده فيديو فقط ومسألتوش اي اللي حصل بعد السباق حتي، بالنسبة لجزء الأخلاق قبل كل شيء نحترم ذلك طبعاً ودي اهم حاجه في الرياضة بس والله العظيم التي تحدثتم عنها في قمه الأدب والاخلاق ولم يصدر عنها اي شئ سئ سواء قبل او بعد الحادث وكانت تريد الاعتذار وهذا كلام أحاسب عليه أمام ربي وطبعاً أنا مش هتكلم علي أخلاق حضراتكم في التعليقات.

تابع موقع تحيا مصر علي