عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب منتخب مصر للدراجات: شكرًا أنكم دمرتم نفسية منتخب بالكامل في أهم حدث رياضي عالمي

شهد سعيد
شهد سعيد

علق لاعب منتخب مصر للدراجات يوسف ذكي على ما وصفه الهجوم الإعلامي على لاعبة منتخب مصر للدراجات شهد سعيد قبل خوض أولمبياد باريس 2024، بسبب تعمد إصابة زمليتها في بطولة الجمهورية جنة عليوة، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات لاعب منتخب مصر للدراجات. 

يوسف زكي لاعب منتخب مصر للدراجات: شكرًا أنكم دمرتم نفسية منتخب بالكامل  

كتب يوسف زكي عبر حسابه على فيسبوك: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، أنا العبد الفقير لله  يوسف زكي لاعب منتخب مصر للدراجات للرجال، في البداية شكرًا لشعب مصر المحترم لتدمير نفسية منتخب كامل بنجاح قبل الدخول لأهم حدث في تاريخ أي رياضي، بيجهز لهذا الحدث لمدة 4 سنوات ولا أحد يعلم كم المعاناة والتضحيات والإصابات التي يضحيها من أجل الوصول لذلك.

خاص لـ تحيا مصر: اتحاد الدراجات يكذب تصريحات جنة عليوة ويدعم شهد سعيد

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة شهد سعيد وجنة عليوة ثنائي الدراجات، وبعد إعلان مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 كان هناك هجوم كبير من السوشيال بعد إعلان مشاركة شهد سعيد بعد إيقافها لمدة عام من اتحاد الدراجات بعد أزمتها من جنة عليوة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رد الاتحاد المصري للدراجات
 

وقال مصدر خاص بالاتحاد المصري للدراجات لموقع تحيا مصر، شهد سعيد مظلومة، واللاعبة حاولت أكثر من مرة الاعتذار لجنة عليوة في الفترة الأخيرة بحضور أسرتها، ولكن الأخيرة رفضت الاعتذار نهائيا.

وأكمل المصدر، شهد سعيد كان تريد الاعتذار وإنهاء الأزمة بسبب ما حدث والصلح مع جنة عليوة، ولكن كان المفاجئ والطلب من أسرة جنة عليوة بأن تذهب شهد سعيد للحبس ويتم وضع الكلبشات في يديها ورؤيتها ثم التنازل عن المحضر والصلح وإنهاء الأزمة.

وأشار المصدر، أن شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدرجات، تستعد في الفترة الحالية لتسجيل فيديو من أجل الاعتذار وعدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد الهجوم الكبير من السوشيال ميديا بسبب أزمة جنة عليوة.

وتقوم شهد سعيد بتجهيز فيديو الاعتذار ونشره اليوم وعدم التواجد في أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي