عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الأهلي للفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني.

تحيا مصر، فيما وكان أجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرعة الأدوار التمهيدية لبطولات دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025 اليوم الخميس 11 يوليو بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى بطولة الدوري

فيما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق وبيراميدز، غداً الخميس ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فاز بـ 21 مباراة من أصل 27، والتعادل في 5 مواجهات، بينما يحتل الفريق الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 57 نقطة، من الفوز بـ 18 مباراة.

أسماء حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري 

-حكم ساحة خافيير ألبيرولا روخاس

-حكم مساعد أول الفريدو رودريجيز مورينو

-حكم مساعد ثاني خورخي بوينو ماتيو

- حكم رابع فيكتور جارسيا فيردورا 

- حكم فار  يسيدرو دياز ميرا 

- حكم مساعد ماتيو بوسكيتس فيريرا 

بيرسي تاو يقترب من التواجد في قائمة الأهلي أمام بيراميدز

 ويلتقي النادي الأهلي مع نادي بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من الشهر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو أصبح قريبًا من تدعيم قائمة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا والتي كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وتسلم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر تقرير من الجهاز الطبي بالفريق يؤكد تعافي بيرسي تاو من الإصابة في العضلة الخلفية.

تابع موقع تحيا مصر علي