عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تشتغل.. وفاة طبيبة بعد صراع مع المرض بالمنوفية

الطبيبة المتوفية
الطبيبة المتوفية في المنوفية

خيم الحزن على قرية سلكا بمركز شبين الكوم بسبب وفاة طبيبة بعد صراع مع المرض محافظة المنوفية، لتتحول صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، وترددت الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

أخر كلمات للطبية التي توفيت بالمنوفية

"يا رب يا خالة حميدة ادعيلي على جبل عرفات" تلك آخر كلمات الطبيبة الشابة ريم سليمان المقيمة بقرية سلكا التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، والتي وافتها المنية أمس بعد صراع مع مرض سرطان النخاع.

يقول صفوت الصعيدي مُعلم ريم سليمان وأحد أبناء قريتها، لموقع تحيا مصر، أن الطبيبة التي توفيت في المنوفية بعد صراع مع المرض من أسرة بسيطة مكونة من الأب والأم وأخ وأخت، وكانت دائمًا ما تكون الأولى على دفعتها منذ المرحلة الابتدائية وحتى تخرجها من كلية الطب بجامعة المنوفية وعملها في مجال الطب.

معلم الطبيبة التي توفيت في المنوفية: لسه مستلمتش عملها

وأضاف معلم الطبيبة التي توفيت في المنوفية، أنها حديثة التخرج من كلية الطب بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، ولم تستلم العمل بعد، وبعد إصابتها بالمرض اللعين تم علاجها فترة تصل لعامين على نفقة الدولة، ومن ثم تكفل والدها علاجها على نفقته الخاصة حتى باع بعض من ممتلكاته.

وأشار معلم الطبيبة التي توفيت في المنوفية، أنها كانت حافظة وحاملة لكتاب الله "القرآن الكريم"، وحصدت من خلاله على عدة جوائز، مؤكدًا على حسن خلقها وتعاملها مع الآخرين.

معلم الطبيبة التي توفيت في المنوفية: كانت تؤذن في أثناء غيبوبتها

واختتم معلم الطبيبة التي توفيت في المنوفية، حديثه أنها كانت محافظة على الصلاة حتى دخولها في غيبوبة، إلا انها كانت خلالها تؤذن وتكبر الله، مشيرًا إلى حالة الحزن التي انتابت جموع قرية سلكا بمركز شبين الكوم على فراقها.
ومنذ دخول طبيب المنوفية التي توفيت أمس، وتعيش أسرتها حالة من الحزن والأسى وكانت تتمنى أن تفيق وتستعيد صحتها لكن اختارها الله، ليخيم الحزن على أسرتها وتتعالى الصرخات فور سماعهم خبر وفاتها ويتحول منزلها إلى منزل عزاء وسط حالة من الحزن والصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي