عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايحاءات وتحـ ـرش.. القصة الكاملة لقفز سيدة مصر القديمة من توك توك

توك توك - أرشيفية
توك توك - أرشيفية

تفاصيل وكواليس مثيرة في واقعة سيدة مصر القديمة التي قفزت من توك توك هاربة من تحـ ـرش السائق بها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل قفز سيدة من توك توك في مصر القديمة

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة قفز سيدة بمنطقة مصر القديمة من توك توك جراء قيام سائق التوك توك بالتحـ ـرش بها والقيام بإيحاءات خادشة للحياء أثناء تواجدها معه لتوصيلها إلى منطقة الفسطاط.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة تضمن ورود إشارة من المسشتفى باستقبال سيدة مصابة بكسور وسحجات وكدمات إدعاء سقوط من توك توك وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع الحادث في شارع الفسطاط بحي مصر القديمة.

التحريات في واقعة سيدة مصر القديمة: السائق قام بايحاءات خادشة

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن السيدة قامت بالقفز من توك توك أثناء سيره في شارع الفسطاط بمصر القديمة بعدما حاول السائق التحـ ـرش بها، وطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه رفض فقامت بالقفز من التوك توك مما نتج عنه إصابتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط سائق التوك توك وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

أقوال سيدة مصر القديمة بعدما قفزت من توك توك

وقالت السيدة، أنها كانت عائدة من عملها وكانت تقف بمنطقة مجمع الأديان في مصر القديمة ثم استوقفت توك توك وطلبت منه توصيلها إلى محل سكنها في الفسطاط ووافق السائق بذلك.

وتابعت السيدة، أنها بعدما ركبت مع السائق لم تكن تشك فيه في البداية، إلا أنه وبعد وصولهم شارع الفسطاط بالقرب من محل سكنها، قام السائق ببعض الإيحاءات والأشارات الخادشة والخارجة وطلبت منه التوقف للنزول من التوك توك.

وأكملت سيدة مصر القديمة، في هذا الوقت رفض سائق التوك توك التوقف وحاولت الصراخ إلا أنه زاد من سرعته فقمت بالقفز من التوك توك إلى الشارع وهو ما تسبب في إصابتي في الوجه والذراع الأيمن بسبب السقوط.

تابع موقع تحيا مصر علي