عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الملابس الداخلية للنوم على البورش.. قصة البلوجر هدير عبدالرازق

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

تصدرت البلوجر هدير عبدالرازق تريندات ومحركات البحث المختلفة عقب القبض عليها  من داخل شقتها بأحد "كمبوندات" القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وظهور مقطع فيديو إباحي لها.

بداية الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية في 26 مايو الماضي من القبض على البلوجر هدير عبدالرازق لنشرها فيديوهات خادشة للحياء تحث على الفسق على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

انتشر للبلوجر هدير عبد الرازق خلال الفترة الماضية عدد كبير من الفيديوهات المخلة تحث على الفسق على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ما دفع رجال الشرطة لفحص الفيديوهات وتتبع مصدرها والقبض على البلوجر هدير عبد الرازق.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد مكان البلوجر هدير عبد الرازق وتم القبض عليها بتهمه بث فيديوهات خادشة وتحث على الفسق عبر السوشيال ميديا ، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من هي هدير عبدالرازق؟

ولكن من هي هدير عبد الرازق؟ هي ابنة لأبوين مصريين، تبلغ من العمر حوالي 30 عاما. وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد، تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، "فيسبوك - تيك توك – إنستجرام"، يتابع هدير عبدالرازق على الفيسبوك حوالي 90 ألف متابع، ويتابعها على منصة التيك توك حوالي 1.2 مليون متابع.

وانهارت البلوجر هدير عبدالرازق من البكاء، أمام رجال التحقيق وفي النهاية قررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات التي تجري معها، والتي كشفت قيامها بنشر فيديوهات مثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحث على الفسق بغرض جلب مشاهدات من أجل الربح.

وذكرت التحقيقات الأولية، مع المتهمة هدير عبد الرازق، بأنها استغلت الفيس بوك في نشر شائعات كاذبة لبعض المواطنين بأنهم تحرشوا بها على غير الحقيقة.

وخلال التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق واجهها  رجال التحقيق بالفيديوهات المثيرة التي بثتها على موقع التواصل الاجتماعي والتي تحرض على إثارة الفتن.

وقالت البلوجر هدير عبدالرازق أمام جهات التحقيق بانه تقوم بنشر تلك الفيديوهات من أجل التسهيل على الفتيات والسيدات بمعرفة أماكن شراء الملابس المختلفة سواء الداخلية منها أو الخارجية، والترويج لتلك المتاجر بمقابل مادي في بعضها والبعض الأخر تقوم بعمله دون مقابل، ولكن دون أن تقصد الترويج للفسق والفجور وفقا للاتهامات الموجهة إليها.

زواجها من رجل يكبرها بـ 20 عاما

تزوجت البلوجر هدير عبدالرازق من رجل خمسينيّ، يدعى فايز فتحي، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، وانفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

ووجهت البلوجر هدير عبدالرازق إهانة إلى زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم.

زواج هدير عبد الرازق وحمدي عاشور

وفي نهاية 2023، سادت حالة من الجدل حول زواج هدير عبد الرازق، من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في تيك توك، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقد القران.

وشكك المتابعين، في زواج هدير وحمدي، وأن ما تفعله من أجل تصدر التريند، خاصة وأنها تظهر من دون ميكاج ولا معازيم، حيث ظهر الاثنان بمفردهما.

تابع موقع تحيا مصر علي