عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إجازة رسمية .. 6 أبراج تستغل الإجازات في السفر والمغامرات

ابراج تعشق السفر
ابراج تعشق السفر

يعد اليوم الخميس 11 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة رأس السنة الهجرية، ويستغل بعض الأشخاص أي يوم به إجازة للهروب من حر الصيف والسفر إلى الأماكن الساحلية لقضاء إجازة ممتعة.

ويرصد موقع تحيا مصر، مواليد الأبراج التي تستغل اي إجازة وتذهب بعيد إلى مكان للاستجمام.

1- برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يتمتع الجوزاء بميل طبيعي للتواصل والفضول، يحب هذا البرج الهوائي التعرف على الثقافات المختلفة وتجربة المأكولات المحلية والانخراط في محادثات هادفة مع أشخاص من جميع مناحي الحياة، الجوزاء هم رفقاء السفر المثاليون، حيث يجلبون شعورًا بالمرح والقدرة على التكيف مع كل رحلة.

2- برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

القوس هو من مواليد برج الأبراج الذين يحبون التجوال بطبعهم، فهم يعشقون المغامرة والاستكشاف واكتشاف آفاق جديدة. فضولهم لا يعرف حدودًا، وهم دائمًا يخططون لرحلتهم التالية، سواء كان الأمر يتعلق بالتجول في أوروبا أو الشروع في رحلة برية أو البحث عن الإثارة التي توفرها رحلات السفاري، فإن القوس هو من عشاق السفر.

3. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

يُعرف أفراد برج الحمل بروح المغامرة وعدم الخوف. فهم يتعاملون مع السفر بإحساس بالإثارة والحماس، وهم دائمًا على استعداد لتجربة أنشطة جديدة وتجاوز حدودهم، مسافرو برج الحمل هم رواد يستكشفون بلا خوف المسار المتبع والطريق الأقل سلوكًا.

4- برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

يُعرف مواليد برج الدلو بطبيعتهم التقدمية والمتفتحة الذهن. فهم ينجذبون إلى تجارب السفر التي تتحدى التفكير التقليدي وتسمح لهم بالتواصل مع أفراد ذوي تفكير مماثل، غالبًا ما يبحث مسافرو برج الدلو عن وجهات تعزز التغيير الاجتماعي والنمو الشخصي.

5. برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يخضع مواليد الميزان لحكم كوكب الزهرة، كوكب الجمال والذوق الرفيع، يتمتعون بنظرة ثاقبة للفن والثقافة وكل الأشياء الجميلة. عندما يسافرون، غالبًا ما يبحثون عن وجهات معروفة بعجائبها الفنية والمعمارية، يستمتع مواليد الميزان بالانغماس في المشهد الفني المحلي والاستمتاع بالأشياء الأكثر روعة في الحياة.

6. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يتمتع مواليد  السرطان بارتباط عميق بالمياه، وغالبًا ما ينجذبون إلى الوجهات الساحلية فهم يجدون المتعة في البحر ويستمتعون باستكشاف المدن الشاطئية والرحلات إلى الجزر والمدن المطلة على الواجهة البحرية، ويعطي مواليد السرطان الأولوية للاسترخاء وخلق روابط عاطفية أثناء سفرهم

تابع موقع تحيا مصر علي