عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد للغرف التجارية: الاهتمام الأول للرئيس هو المواطن

الحكومة الجديدة
الحكومة الجديدة

كشف أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن أهم ما أوصى به الاتحاد رئيس الوزراء وحكومته فيما يخص خفض أسعار السلع.

يتابع جهود خفض أسعار السلع بمختلف الأسواق

رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية: الاهتمام الأول للرئيس هو المواطن

واوضح احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي، ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي نقل لنا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنسبه لتكليفه للوزاره الجديده بان الاهتمام الاول بالمواطن وتوفير سبل حياه كريمه له لان الحكومه سوف تعمل بالتعامل مع كل اجهزتها من اجل تحسين مستوى حياه المواطن في المرحله المقبلة.

رئيس الاتحاد للغرف التجارية: خفض أسعار السلع من أهم أولويات الحكومة 


كما تحدث رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، عن انخفاض التضخم وخفض اسعار الشلع في المرحله المقبله وكيفيه العمل من خلال خطه موضوعه لتخفيض اسعار السلع للمواطن المصري وقد كان الاجتماع مهما للغاية.


وأشار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، الى ان التكليف الجديد من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي سوف يجعلنا نعمل خلال المرحله القادمه وننقل من كل القطاعات بتخفيض التكلفه بما يعود بانخفاض الاسعار.

رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية يكشف أهم ما شدد به الاتحاد على الحكومة


واكد رئيس الاتحاد العالم للغرف التجارية، على ان اتحاد العام الغرف التجارية عهد الى الحكومة ان يقوم في الايام القادمه بضبط السوق وتوفير السلع والخدمات بافضل اسعار للمواطن هو خلال المرحله القادمه القليله وسوف يقدم للحكومه السلع التي تضعها الحكومه في اولوياتها من اجل تخفيض اسعارها بما يستطيع المواطن ان يشعر بان هناك انخفاض بالفعل ملموس بالنسبه لاسعار السلع والخدمات.

الجدير بالذكر أن الحكومة مثلت أمس الأول أمام البرلمان من أجل تقديم خطتها وبرنامجها الذي ارتكز على 4 محاور رئيسية، هي بناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته من الصفحة 14 لى الصفحة 75, المحور الثاني بناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمار من الصفحة 76 إلى الصفحة 155.

تابع موقع تحيا مصر علي