عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسملة الأولى على الدبلومات الفنية بالشرقية : حلم حياتي تحقق ونفسى أدخل كلية تجارة وأكون رائدة أعمال

بسملة الأولى على
بسملة الأولى على الدبلومات

«لم يضيع الله جهدي وتعبي للحصول على المركز الأول لأصبح من الأوائل مثل العام الماضي، فقد كانت أكثر أمنية يرددها قلبي في الدعاء لأفرح أهلي» بهذه الكلمات أعربت الطالبة «بسملة محمود عبد الرحمن توفيق» الطالبة بمدرسة السويدى للتعليم والتدريب المزدوج محافظة الشرقية، عن سعادتها البالغة بعد حصولها على المركز الأول ضمن أوائل الدبلومات الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات بمجموع 837 درجة بنسبة 98.47% قسم فني عمليات مخازن.

وقالت «بسملة» في حديثها لموقع تحيا مصر أنها مقيمة بمحافظة السويس ولكن دراستها كانت بمدينة العاشر من رمضان، وكانت تستيقظ من الساعة الخامسة صباحا لتتوجه إلى المدرسة في طريق طويل ولا تعود إلا الساعة الخامسة مساءً، لتبدأ في أخذ بريك بسيط ثم تستكمل مذاكرتها لعدة ساعات حتى تنتهي من المواد.

بسملة الأولى على الدبلومات تكشف مفاجأة

وأضافت «بسملة» أنها فضلت اختيار مدرسة السويدي بعد قراءة مميزاتها وأنها بالنسبة لها أفضل من توتر الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تلقت خبر حصولها على المركز الأول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية من والدها بعدما تلقي اتصال تهنئة من مكتب الوزارة.

 

وتابعت «بسملة» بأنها تفضل القراءة وتنظيم الوقت ما بين الدراسة والمذاكرة حتى تصبح من الأوائل ولا تفضل تضيع الوقت بلا فائدة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تلتحق بكلية تجارة حتى تستكمل طريق نجاحها في قسم إدارة الأعمال حتى تصبح رائدة أعمال كبيرة على مستوى العالم.

 

اعتمد الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية (الدور الأول)  للعام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، وذلك بنسبة نجاح ٧٠.٩%.

تابع موقع تحيا مصر علي