عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عبد الجواد يعلن عدم ظهوره إعلاميًا حتى نهاية الأسبوع.. اعرف السبب

إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

أعلن الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عدم ظهوره على الشاشات حتى نهاية هذا الأسبوع بسبب ظروف خاصة تعرض لها خلال الساعات الأخيرة. 

إبراهيم عبد الجواد يعلن عدم ظهوره حتى نهاية الأسبوع 

وكتب إبراهيم عبد الجواد على صفحته الرسمية على فيس بوك: «اعتذر لحضراتكم عن عدم الظهور هذا الاسبوع لظروف خاصة .. و توضيحاً منعاً لاي اجتهادات هي اجازة والقاكم على خير». 

إبراهيم عبد الجواد يهاجم إدارة فيوتشر بسبب أحمد رفعت 

وقال إبراهيم عبد الجواد خلال برنامجه الهدف على قناة أون تايم سبورتس مهاجمًا إدارة فيوتشر: إزاي بتوعدوا أحمد رفعت بحل مشكلته مع التجنيد؟ هتخلصها بايه؟ بالحب ولا بالواسطة ولا بطاقية الإخفاء». 

وأضاف إبراهيم عبد الجواد: «مفيش حد فوق القانون.. لا وزير ولا غفير، ولا سيادة النائب ولا طارق التايب الكل هيجي تحت القانون، أنت وقعت من حظك مع مؤسسة عسكرية محترمة  لا تعرف غير تطبيق القانون على الجميع». 

وواصل: «ازاي رئيس رابطة الأندية المصرية يجمع بين منصبين "رئيس الرابطة ورئيس شركة الكرة بالنادي" بما يخالف اللائحة بشكل واضح؟ وهل الناس منتظره تطوير للكرة المصرية من الناس دي». 

وتابع: «لما أحمد رفعت وقع هل الرابطة عملت تحقيق ليه عربية الإسعاف أتأخرت؟ هل اتعمل تحقيق للتأكد من وجود جهاز الصـدمات في كل الأندية عشان ميتكررش اللي حصل لأحمد الله يرحمه.. لا محصلش». 

وأتم: «ايهاب الكومي عضو اتحاد الكرة طالع يقول لنا إنه  في الدرجة التانية والتالتة الماتشات بتتلعب من غير عربية إسعاف عشان تكلفتها 1500 جنيه فالأندية بتجيب عربية نقل المـ وتى عشان اللاعب اللي يقع مفيش علاج يطلع بيه على أقرب مدافـ ن ونخلص احنا لسه هنعالج». 

الصحة: أعضاء الإسعاف المصري قدموا إعجاز علمي بوفاة أحمد رفعت

وأضاف ، نائب رئيس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، قائلا :" اللجنة بها عدد كبير من الاستشاريين وأمهر المتخصصين وستكتب تقريرا يعرض على الرأي العام".

وتابع نائب رئيس الوزراء،  :"ما قاموا به أن أعضاء الإسعاف المصري تجاه اللاعب هو إعجاز علمي منذ سقوطه على أرض الملعب".

وأكمل:" أي إنسان معرض لتوقف عضلة القلب في مختلف الأعمار وللرجال والنساء ويسمى الإخفاق المباشر واللحظي للقلب قد يؤدي للوفاة وقد لا يكون ناتج عن تقصير طبي".

تابع موقع تحيا مصر علي