عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بيتما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

في حراسة المرمي: محمد صبحي

في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي- أحمد مجدي- محمد عاطف.

في خط الوسط: عبدالله السعيد - محمد السيد مهاب ياسر.

في خط الهجوم: ترافيس موتيابا- عمار ياسر- إبراهيما نداي.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بطولة الكونفدرالية كانت بطولة الجمهور، وأحب مشاهدة مباريات الزمالك في المنزل أفضل من المدرجات لأن الأمور تكون صعبة للغاية نفسيا.

واستكمل محمود حمدي الونش، تحدثت مع اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية بأن يكون التركيز في ملعب المباراة من أجل إسعاد الجماهير وكنت داعم كبير للفريق واللاعبين ولشيكابالا وكان التركيز على الضغط في بداية مباراة نهضة بركان.

وأردف محمود حمدي الونش، نادي الزمالك قام بعمل صفقات مميزة في يناير، وكان هناك إنكار ذات من كل اللاعبين وكل الجميع يريد الفوز باللقب لصالح الزمالك وجماهيره فقط وكان الأمل الوحيد لنا خاصة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وكان هناك اهتمام كبير من الجماهير لتحقيق الكونفدرالية.

أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي

وحقق فريق الزمالك الفوز علي حساب فريق الإسماعيلي في مباراة، أمس الأحد، بنتيجة 2/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

وجاء الشوط الأول من المباراة، وسط حالة من الحزن على الجميع، وتبادل لاعبي الفريقين، السيطرة على مجريات اللعب، خلال الدقائق الأولى من اللقاء، مع سيطرة نسبية لصالح النادي الإسماعيلي، والذي كانت له محاولات على مرمى الزمالك، ولكن فشل في ترجمتها إلى أهداف، ولم يرتقي أداء الفريقين، خلال أحداث الشوط الأول، إلى المستوى الفني المنتظر، حيث لم تكن هناك أي فرصة أو اختبار حارسي الفريقين، محمد صبحي، وكمال السيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تابع موقع تحيا مصر علي