عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي.. تفاصيل

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامى محمد الليثى عرض مسئولو النادي الأهلي على محمد عبد المنعم مدافع الفريق البقاء مع المارد الأحمر وتمديد وتعديل عقده بما يتناسب مع مكانته الحالية كونه من أفضل مدافعي القارة السمراء خلال المواسم الأخيرة.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " إدارة النادي ترغب في تمديد عقد عبد المنعم ومنحه عقد مالي كبير ضمن نجوم الفئة الإولى بالفريق لكن المدافع الشاب رفض العرض وأصر على الرحيل لخوض تجربة الإحتراف الخارجي ". 

وشدد محمد الليثى أن عبد المنعم تمسك بالرحيل والإحتراف الخارجي خاصة وإنه يمتلك عروض مُغرية وجادة من دوريات قوية في أوربا أبرزها ، ألمانيا ، أسبانيا وفرنسا.

وأكد محمد عبد المنعم عبد المنعم يتكتلم حالياً على العروض التي يمتلكها لحين حسم بطولة الدوري التي يتنافس فيها الأهلي بقوة هذا الموسم مع بيراميدز ، وبعد حسم البطولة سيتحدث اللاعب مع مسئولو الأهلي  لحسم ملف الإحتراف الخارجي.

محمد عبد المنعم في اتحاد جدة

وأشارت تقارير سعودية أن إدارة اتحاد جدة السعودي ترغب في التعاقد مع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، ليكون بديلا للمدافع المصري أحمد حجازي.

وترى إدارة الاتحاد أن أحمد حجازي سيكون خارج أسوار النادي ولن يستطيع تقديم أفضل مما قدمه مع الفريق في السنوات الماضية، وترغب في التعاقد مع مدافع جديد.

ويعتبر محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين في مصر وفي قارة أفريقيا، ويريد اللاعب الخروج للاحتراف الخارجي سواء في الدوري السعودي أو أحد الدوريات الأوروبية.

موقف النادي الأهلي

وكانت إدارة النادي الأهلي قد اقتربت من إتمام التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم ولكن توقفت الصفقة في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي