عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

تصدر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع الإنترنت.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166

أصبح موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 نظرًا للأحداث المشوقة التي من المنتظر أن تشهدها الحلقة، والتي ستغير بدورها مجرى قصة العمل وتقلبها رأسا على عقب.

مسلسل المؤسس عثمان 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 سيكون اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وذلك عبر شاشات التلفزيون المختلفة، نرصدها في السطور التالية.

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 حتى يتمكن الجمهور والمتابعين من مشاهدة الحلقة فور انطلاق بثها.

ومع البحث اتضح أن القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 هي شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية، التي تعمل على تردد 12034 بمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي، كما سيعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 166 عبر شاشة تلفزيون قناة ATV التركية عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعمل بتردد 10796، وبمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والوطن العربي فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ومواقع الإنترنت، وحصد نسبة مشاهدة عالية نظرًا لجودة إنتاجه وأحداثه التشويقية التي نجحت في جذب أنظار واهتمام الجمهور منذ اللحظة الأولى.

وقد اشترك في ذلك العمل التركي الناجح عدد كبير من الفنانين والفنانات الأتراك الذين يتمتعون بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، وهم: توربال توكاييف، سيدا يلدز، بوراك أوجيفيت، ميراي أكاي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان.

تابع موقع تحيا مصر علي