عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال امتحانات الثانوية العامة.. إصابة مراقب بـ أزمة قلبية بالشرقية

أزمة قلبيه
أزمة قلبيه

شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة  إصابة مراقب بـ أزمة قلبية بالشرقية، أثناء إجراء الطلاب لامتحانات الثانوية العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة كاملة.

 

تفاصيل إصابة مراقب بـ أزمة قلبية بالشرقية

خرج المعلم حاتم محمود في العقد السادس من العمر إلى إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة التي يجري بداخلها طلاب الثانوية العامة الامتحانات اليوم الأربعاء، وبمجرد بدأ الامتحان شعر المعلم بألم في الصدر ليسقط مغشيا، عليه ليجتمع بقية زملائه حوله ويقوموا بنقله إلى المستشفى من خلال سيارة الإسعاف التي هرعت إلى مكان البلاغ، ويتبين إصابة المعلم بأزمة قلبية مفاجأة.
وقد تسببت إصابة مراقب بـ أزمة قلبية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء؛ في حالة من الهلع وذلك أثناء انعقاد امتحانات اليوم الثامن من أيام امتحانات الثانوية العامة. 

بداية واقعة إصابة مراقب بـ أزمة قلبية بالشرقية


تعود بداية واقعة إصابة مراقب بـ أزمة قلبية بالشرقية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول حاتم محمود، 58 سنة، مراقب امتحانات بالشهادة الثانوية العامة، مقيم في نطاق مركز ومدينة ههيا، مصابًا بأزمة قلبية، بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المراقب أثناء المراقبة على امتحانات الثانوية العامة في لجان مدرسة صلاح سالم الابتدائية في مركز ومدينة أبو كبير، حيث تم نقله إلى المستشفى وتقديم الإسعافات الطبية والعلاج اللازم له.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة علم النفس والاجتماع لطلاب شعبة الأدبي، فيما يؤدي طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي علوم مادة الجيولوجيا، وطلاب علمي رياضة مادة الجبر والهندسة.

يشار إلى أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024 في محافظة الشرقية، يبلغ  52 ألف و130 طالب وطالبة، منهم 33 ألف و14 طالب وطالبة في شعبة علمي علوم و7 آلاف و385 طالب وطالبة في شعبة علمي رياضة و11 ألف و731 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية، يؤدون امتحاناتهم داخل 149 لجنة امتحانية.

تابع موقع تحيا مصر علي