عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدهسه سيدتين بالشيخ زايد.. وصول الفنان عباس أبو الحسن للنيابة لسماع أقواله في واقعة

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

وصل الفنان عباس أبو الحسن، منذ قليل إلى النيابة العامة التي تجري التحقيق بالشيخ زايد، في واقعة دهسه لسيدتين بالشيخ زايد، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

الفنان عباس أبو الحسن يمثل أمام النيابة لسماع أقواله في واقعة دهسه لسيدتين 

حيث يمثل الفنان عباس أبو الحسن أمام النيابة العامة التي تجري تحقيقها معه لاتهامه في واقعة دهس سيدتين أعلى طريق المحور بالشيخ زايد، ومصرع إحداهما.

إحدى ضحايا عباس أبو الحسن
إحدى ضحايا الفنان عباس أبو الحسن

تحقيقات موسعة في  حادث دهس الفنان أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد

وكنت النيابة العامة قد أطلقت سراح الفنان عباس أبو الحسن من مسرح النيابة بعد التحقيق معه في واقعة دهس سيدتين بالشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، قبل أن تستدعيه اليوم للمثول أمامه لاستكمال التحقيقات معه في الواقعة التي أثارت الجدل الفترة الماضية.

وكانت نيابة الشيخ زايد أجرت تحقيقات موسعة في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، كما أصيب الفنان في بقطع في وتر أكيلس بالقدم، ليتم القبض عليه والتحقيق معه قبل إطلاق سراحه بكفالة مالية في وقت لاحق، فيما أمرت بانتداب فريق هندسي للكشف عن سيارة الفنان أبو الحسن وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث الذي أدى إلى مصرع سيدة تدعى منال 57 عام، وإصابة أخرى 36 عام.

تعليق الفنان عباس أبو الحسن 


وكان الفنان عباس أبو الحسن، قد علق على ما أثير حول مهاجمته بسبب تسببه في دهس سيدتين، عبر منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها المفاجئ شارع محور 26 يوليو الرئيسي السريع، وفي وقت ذروة من النهار، من نقطة غير مخصصة لعبور المشاة ينشرون للأسف ادعاءات وافتراءات في الصحف والمواقع الالكترونية، لا أساس لها من الصحة، مصرحين أني امتنعت عن سداد فواتير المستشفى بالمجافاة للحقيقة، هذه هي الحقيقة بالمستندات".

وأكد أنه قام بتحمل تكلفة السيدتين أثناء تواجدهما في المستشفى، وكانت حالتهما مستقرة قبل أن تتوفى السيدة منال على إثر الإصابات التي تعرضت لها.

تابع موقع تحيا مصر علي