عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر شوقي: عبد الظاهر السقا غير مسئول عن أزمة الراحل أحمد رفعت

نادر شوقي
نادر شوقي

قال نادر شوقي مدير أعمال الراحل أحمد شوقي، أن عبد الظاهر السقا غير مسئول عن أزمة الراحل أحمد رفعت، وليس هو المسئول الثاني المتسبب في الضغط النفسي الذي تعرض له أحمد رفعت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نادر شوقي.

تصريحات نادر شوقي

وأضاف نادر شوقي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لو كان الشخص الثاني معلوم كان شقيق أحمد رفعت تحدث عنه، وعبد الظاهر السقا لم يكن مسئول عن أزمة رفعت.

واستكمل نادر شوقي، عبد الظاهر السقا كانت علاقته رائعة بالراحل أحمد رفعت، ولا يمكن الحديث عن الشخص الثاني وليس هو المسئول الثاني في الدولة، وكان عبد الظاهر السقا يتعامل مع كل اللاعبين بطريقة رائعة.

نادر شوقي
نادر شوقي

وأردف نادر شوقي، محمد رشوان مش محامي أحمد رفعت، وهو كان المحامي الخاص بنادي فيوتشر من أجل متابعة القضية الخاصة بالتجنيد، وهو غير محامي أحمد رفعت نهائيا.

عبد الظاهر السقا: أنا غير مسئول عن أزمة الراحل أحمد رفعت وكلام محامي اللاعب غير صحيح

وأضاف عبد الظاهر السقا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أنا لا أدافع عن نفسي في أزمة أحمد رفعت، وليس لي أي تدخل في إعارة أو بيع أي لاعب وهذه ليست مهمة مدير الكرة، وأكمل عبد الظاهر السقا، أحمد رفعت قال بأن من يعلم الأشخاص الذي تحدث عنهم أحمد رفعت هم نادر شوقي وهيثم عرابي، ومهمتي كان تنفيذ قرارات الإدارة وقمت بتسليم جواز السفر لأحمد رفعت، واستكمل عبد الظاهر السقا، أحمد رفعت أن في مسئول في الدولة وأنا مش مسئول في الدولة، وعلاقتي مع أحمد رفعت كانت رائعة وجيدة للغاية، ولا أفهم تصريحات محمد رشوان محامي اللاعب.

وأردف عبد الظاهر السقا، أسألوا نادر شوقي هل الشخص الثاني المسئول عن أزمته هو عبد الظاهر السقا أو لا.

تابع موقع تحيا مصر علي