عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رشوان محامي أحمد رفعت يكشف كواليس جديدة وتحركات لجنة تقصي الحقائق

محمد رشوان
محمد رشوان

قال محمد رشوان محامي الراحل أحمد رفعت، أن لجنة تقصي الحقائق التابعة لوزارة الشباب والرياضة وصلت إلى اتحاد كرة القدم المصري من أجل الحصول على المستندات الخاصة بالراحل أحمد رفعت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد رشوان.

تصريحات محمد رشوان

وأضاف محمد رشوان في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لجنة تقصي الحقائق حصلت على العقود الخاصة بأحمد رفعت من أجل معرفة أسباب الأزمة التي حدثت له في الاحتراف.

وأكمل محمد رشوان، اللجنة أيضا حصلت على عقود بعض اللاعبين المحترفين في الخارج من أجل معرفة الأمور القانونية الخاصة باللاعبين، منهم مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

محمد رشوان مع إبراهيم فايق

واستكمل محمد رشوان، اللجنة حصلت على كافة العقود الخاصة بالمصريين بالخارج واللجنة توقفت عند كلمة معايشة للاعبين المحترفين دائما، ولجنة تقصي الحقائق طلبت من نادي مودرن سبورت كافة تفاصيل عقود أحمد رفعت مع النادي. 

لا يتوفر وصف.
محمد رشوان

وأكمل محمد رشوان، الكل كان يتسابق لمساعدة أحمد رفعت وكان هناك، وكان مد سفر أحمد رفعت وهي في الإمارات كان الخطأ الواضح والذي تسبب في أزمة اللاعب.

واستكمل محمد رشوان، أحمد رفعت قام بتسليم نفسه للنيابة العسكرية بنفسه وتم تحرير المحضر، وأحمد رفعت شرح كل الأمور الخاصة بالأزمة التي حدثت له، والنيابة العسكرية تأكدت من حسن نوايا أحمد رفعت وتم التعامل معه بكل احترام.

واختتم محمد رشوان تصريحاته، نادر شوقي كان يعلم بأزمة تجنيد أحمد رفعت وهو في الإمارات وأحمد رفعت مع أي مسئول في النادي، وأحمد رفعت كان يقصد عبد الظاهر السقا بأنه الطرف الثاني في أزمته.

تابع موقع تحيا مصر علي