عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد البلشي: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه بدلا من 15

خالد البلشي
خالد البلشي

قال نقيب الصحفيين خالد البلشي إن النقابة  أقامت اليوم حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية 2024 بحضور عدد من الشخصيات العامة، تحت رعاية رتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء والشركة المتحدة.
 

خالد البلشي: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه بدلا من 15

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، ورصدها موقع تحيا مصر  أن هذا اليوم هام لإحياء جوائز الصحافة المصرية،  لافتا إلى ان الجوائز اكتسبت شكل جديد من خلال طبيعة وقيمة الجائزة.

وأشار الى وائل الدحدوح حصل على جائزة حرية الصحافة ، مشيرا الى ان الدحدوح  تنازل عن قيمة الجائزة لعلاج زملائه المصابين في الحرب على غزة

وأوضح أنه تم تكريم رئيس الوزراء الاسبق، المهندس إبراهيم محلب، لدوره الكبير في خدمة النقابة وإنهاء هذا المبنى واحياءه العام الماضي

وأعلن  رفع قيمة الجوائز العامة التي تمنحها نقابة الصحفيين لأعضائها لـ 50 ألف جنيه بدلًا من 15 ألف جنيه.

احتفال جوائز الصحافة المصرية هذا العام

واوضح نقيب الصحفيين خالد البلشي، فى وقت سابق ان الاحتفال سوف يتم في توزيع جوائز الصحافه المصريه في كل الفروع وقد تم تطوير شكل الاحتفال هذا العام حيث سيكون فيه عدد من الاحتفالات.

وشهد الحفل منح جائزه العاب الاضافه الى عدد من المفاجات التي تخص قيمه الجائزه وكل هذا من خلال وجود رعايه والاحتفال تكريم جلال عارف بالجائزه التقديريه لنقابه الصحفيين.

مؤكدا نقيب الصحفيين خالد البلشي، أن احتفال جوائز الصحافة المصرية شهدت وائل الدحدوح حيث تم اختياره هذا العام على ان يشهد الاحتفال نقيم بالصحفيين الفلسطيني وسوف يقوم بتقديم الجائزه الصحفي وائل الدحدوح.

وتابع نقيب الصحفيين خالد البلشي، انه خلال احتفال جوائز الصحافة المصرية، تكريم لصحافه المرأة،  وحصلت سناء البيسي على الجائزة لدورها في صحافه المراه بشكل عام مشيرا الى ان النقابه هذا العام تنظم الحفل بشكل مختلف حيث سيوجد صوره مختلفه لجائزه النقاب هذا العام وسوف يتم رفع قيمه الجوائز بنسبه كبيره والتي تم الاعلان عنها اليوم وربما تكون مفاجاه جميع الزملاء متمنيا ان يكون هناك اعمال اكثر استحقاقا وان يكون هناك مساحات ارحب واوسع للصحافه متمنين ان يكون الزملاء الصحفيين المحبوسين في قضايا رايه يحتفلون معهم في هذا الاحتفال إخلاء سبيل كل الصحفيين المحبوسين، وتحرير المجال العام.

تابع موقع تحيا مصر علي