عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد أبو العينين ينعي محمد العدس المحرر البرلماني بالمجلس

 محمد العدس
محمد العدس

قدم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، خالص التعازي وصادق المواساة للمحررين البرلمانيين في وفاة محمد العدس المحرر البرلماني بالمجلس، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح  جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 النائب محمد أبو العينين ينعي محمد العدس المحرر البرلماني بالمجلس

هذا وأثنى النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، على التشكيل الحكومي الجديد الذي شهد تغيير كبير في وزراء المجموعة الاقتصادية، وهذا الملف تحديدًا له أولوية كبيرة، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة بوضع سياسات وتشريعيات ورؤى جديدة تتسم مع تحديات المرحلة.

أبو العينين: هناك حالة تفاؤل في الشارع المصري

وقال "أبو العينين"، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إننا أمام تحديات كبيرة على المستوى الأمني، ومصر تقوم بدور كبير لحماية أمنها وشعبها وحدودها، لافتًا إلى أنالأمن القومي له أكثر من شق، جزء متعلق بالناحية العسكرية، وجزء أمني اقتصادي آخر، يشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام المواطن.


ولفت وكيل مجلس النواب، إلى  تكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة بتوفير حياة كريمة للمواطن والارتقاء بجودة حياة المواطن المصري، إلى جانب الحديث عن التنمية الاقتصادية والأمن الغذائي والتنمية الصناعية.

أبو العينين: الحكومة الجديدة وضعت يدها على التحديات

وأكد النائب محمد أبو العينين، أن هناك حالة تفاؤل كبيرة في الشارع المصري، خاصة بعدما بدأ المواطنون بشعرون بأنالتحديات رصدت وهناك رؤى جديدة ومبادرات تساهم في حل تلك التحديات، لافتًا إلى أن المواطن عانى من التحديات كثيرة، لكن تجدر الإشارة إلى أنها تحديات مستوردة جاءت من الخارج، وبإذن الله تزول بالإرادة والتصميم.

وذكر أبو العينين أن الطموحات تحتاج سياسات جديدة، لنكون مؤهلين لنكون دولة صناعية متقدمة، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل طموحات تصل لعنان السماء.

تابع موقع تحيا مصر علي