عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعولي الرابع يخف.. معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج

معلم أزهري يفقد 3
معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار لخبر معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج، وسط دعوات له بالربط على قلب المعلم وإبداله خيرا منهم.

الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد تلقيهم معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج

وقد رصد موقع تحيا مصر، الحزن الذي خيم على مواقع التواصل الاجتماعي فور علم الرواد بخبر معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج، حيث بدأوا في مواساتها من خلال التعليقات التي تدعو له بالصبر والثبات، وجمعه بهم في الجنة، وأن يكتب الشفاء للطفل الرابع ويحفظه له.


حيث أخذوا يترحمون على معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج، من مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بعد فقد 3 أطفال حديثي الولادة داخل إحدى الحضانات الخاصة حيث فقد ولدين وبنت ومتبقى طفل رابع مازال على قيد الحياة وطلب المعلم من المتابعين وأصدقائه على الفيس أن يتمم شفاء الطفل الأخير ويكتب له النجاة.

معلم أزهري
معلم أزهري
أزهري

معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج يطلب الدعاء لابنه الأخير

وكان معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج، قد كتب على صفحته الشخصية، بنتي في ذمة الله وأسالكم الدعاء لأخر أخوتها بالشفاء العاجل حيث توفى أبنائه الثلاثة محمد ومحمود بالإضافة إلى الأبنة، فيما دعا أن يتم شفاء الأبن الرابع وأن يحفظه له حتى يقر عينه به.

وسبق أن نشر معلم رياضيات بالأزهر الشريف في محافظة سوهاج، يُدعى أسامه عبده الأزهري، عدة منشورات بينت أنه فقد 3 من أبنائه في 4 أيام متتالية، هم ولدان وابنه طالبًا الدعاء بشفاء نجله الرابع.

تفاصيل واقعة معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج

وقت بين بعدما انتشر خبر معلم أزهري يفقد 3 أطفال في سوهاج، أن معلم الرياضيات كان قد رزق بـ4 أطفال توأم 3 ذكور وأنثى ولكن لم يكتمل نموهم وأصيبت زوجته بألم ولادة وتم وضع الأطفال الـ4 ، ووضعهم في حضانة خاصة، وبعدها توفيت الابنة، وظل 3 ذكور، قبل أن يتوفى الابن الثاني ثم الثالث، ومع كل وفاة كان معلم الرياضيات بالأزهر الشريف ينشر خبر وفاة كل واحد منهم مما أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه الذين ظلوا يدعون له، بعدما طلب أن يدعوا له بأن يحفظ ابنه الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي